الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

استقالة ميدو.. من البداية للنهاية

01:57 م السبت 03 مايو 2014

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تراجع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن استقالته من تدريب الفريق، التي أعلن عن عزمه تقديمها في تغريدة له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، صباح الخميس.

وأوضح ميدو، في تغريدته صباح اليوم السبت: ''سأتقدم باستقالتي من تدريب الفريق. اشكر جمهور الزمالك على دعمهم لي.. وأشكر مجلس الادارة على المساندة والدعم''.

على الفور، جاءته المكالمات من كل حد وصوب، متسائلة عن سبب الاستقالة، في الوقت الذي حاول فيه البعض إثنائه عن ذلك القرار.

وأكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق الكرة، في تصريح خاص لمصراوي، أنه عقد جلسة مع ميدو، طالبه فيها بالرجوع عن الاستقالة وعدم ترك الفريق في تلك الفترة، وهو ما اقتنع به ميدو.

وأوضح سليمان، في تصريحاته لمصراوي، أن ضغوط المباريات، بالإضافة إلى توليه المهمة وسط الموسم، ولعبه المباريات بنفس اللاعبين كانت السبب وراء الاستقالة.

وعلق مدحت العدل، المؤلف والشاعر، ومحب نادي الزمالك، الذي يتواجد بصفة دائمة في تمرينات الفريق، أنه أجرى اتصالا بميدو، مطالبا إياه بالاستمرار في الفريق، مؤكدًا له دعم المجلس والجماهير له في مسيرته مع الفريق.

وكان تعليق ميدو، أن بعض اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا لا يليق أن يلعبوا باسم نادي الزمالك، مطالبا الإدارة بسرعة دعم صفوف الفريق للمنافسة على بطولة الدوري العام، والبطولة الأفريقية.

وأوضح أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات لمصراوي، عقب اجتماعه بميدو، أن أحمد حسام أبدى تحفظه من عدم التزام اللاعبين، مشيرًا، وفق ميدو، أنهم غير ملتزمين ولا يتدربون ولا يستحقون اللعب لنادي الزمالك مثل أحمد جعفر وإسلام عوض.

وأشار إلى أن ميدو لا يُحاسب عن جودة اللاعبين الموجودين في الزمالك الفترة الحالية، مؤكدًا أن مجلس الزمالك سيجتمع مع ميدو عقب نهاية الموسم، لمعرفة المراكز واللاعبين الذين يريد ميدو ضمهم للفريق الموسم القادم.

وكان الزمالك أعلن انضمام إبراهيم صلاح، من نادي العروبة السعودي، في أولى صفقات نادي الزمالك الصيفية.

ووقع الزمالك في مجموعة واحدة بدور الـ8 ببطولة أفريقيا بجانب الهلال السوداني، ومازيمبي وفيتا كلوب الكونجوليين.

ويحتل حاليا الزمالك المركز الرابع بمجموعته، برصيد 28 نقطة، خلف بتروجيت المتصدر بـ33 نقطة، ثم الإسماعيلي 30 نقطة، فالشرطة 29 نقطة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قال في تصريحات عقب مباراة الإسماعيلي، أنه لن يحاسب ميدو، بالقطعة، في تلك الفترة، وإنما سيكون الحساب بعد نهاية الموسم، عن مسيرة الفريق المحلية والقارية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: