دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأزرق الكويتي يطير إلى بانكوك لملاقاة تايلاند ودياً

06:08 م الثلاثاء 20 مايو 2014

الأزرق الكويتي يطير إلى بانكوك لملاقاة تايلاند ودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

يغادر الأزرق الكويتي لكرة القدم إلى بانكوك الثلاثاء لملاقاة المنتخب التايلندي وديا في 25 الجاري استعدادا لخليجي 22 في الرياض ونهائيات كأس آسيا في أستراليا مطلع العام المقبل.

واستدعى جورفان فييرا المدير الفني 24 لاعبا لرحلة تايلند، على أن يدشن الأزرق تدريباته الأربعاء، ثم سيغادر إلى سيؤول في 25 الجاري لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية وديا مطلع يونيو.

ولم تضم قائمة الأزرق من الكبار سوى بدر المطوع وفهد الأنصاري ثنائي القادسية وعبدالله البريكي لاعب الكويت وعلي مقصيد لاعب العربي، فيما خرج من القائمة فهد العنزي لاعب الكويتي بداعي الإصابة، علما بأن الأخير هدد في العام الماضي باعتزال اللعب الدولي، اعتراضا على إيقافه من قبل الجهاز الإداري.

وقد يتعرض العنزي لعقوبات كبيرة في حال التأكد من سلامته، الأمر الذي سيوضحه تقرير الجهاز الطبي.

وحول إمكانية اختيار اللاعبين الجدد ضمن توليفة الأزرق في خليجي 22 وكأس آسيا أكد جورفان فييرا أنه من المبكر الحكم على اللاعبين الجدد وتحديد من يمكنه تمثيل الأزرق في الاستحقاقات المقبلة، موضحا أن هناك عناصر تحتفظ بمواقعها في تشكيلة الأزرق مثل بدر المطوع مضيفا علينا الانتظار وما زلت أمتلك الوقت للوقوف على جاهزية الجميع وتحديد اختياراتي.

وأضاف أن هناك تشكيلة أخرى من قائمة الـ 53 ستمثل الأزرق خلال المعسكر الخارجي بأغسطس المقبل فيما سيتم التركيز خلال شهر يونيو على برنامج التأهيل البدني والعضلي لمجموعة من اللاعبين الذي يحتاجون لتنمية قدراتهم البدنية والعضلية.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان