الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

ألمانيا: صراع مراكز والبايرن يسعى لاستعادة هيبته وسقوط هامبورج العريق

03:34 م الجمعة 02 مايو 2014

البايرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ف ب):

يخوض بايرن ميونيخ حامل اللقب 24 مرة مواجهة ضيفه هامبورج حامل اللقب 6 مرات وسط معطيات متناقضة للغاية في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الاخيرة في الدوري الالماني.

بايرن ميونيخ هيمن بشكل ساحق على الدوري وتوج قبل سبع مراحل على نهايته (رقم قياسي)، فحافظ على لقبه قبل ان يسترخي في المراحل السابقة، فيما يقبع هامبورغ العريق والوحيد الذي لم يسقط في تاريخ البوندسليجا الى الدرجة الثانية، في المركز السادس عشر بفاق نقطتين عن القاع وخمس نقاط عن شتوتغارت اقرب منافسيه.

لكن بايرن مني بخسارة مؤلمة في عقر داره امام ريال مدريد الاسباني صفر-4 الثلاثاء الماضي في اياب نصف نهائي دوري الابطال، فاعتبرها لاعب وسط هامبورج الهولندي رافايل فان در فارت محفزة لفريقه الذي تابعه جمهوره الخميس في التمارين بعبارات غاضبة ''أبدا في الدرجة الثانية!'': ''ما يهمنا النجاة والمحافظة على شرف الفريق. اذا قدمنا كل ما نملك قد نحصل على فرصة الفوز امام بايرن''.

وبحال حلول هامبورج في المركز السادس عشر، سيحصل على فرصة اخيرة للبقاء تتمثل بمواجهة ثالث الدرجة الثانية في ملحق فاصل.

ومني هامبورج بخسارات ساحقة امام بايرن مؤخرا، فسقط 5-صفر على ارضه في ربع نهائي الكأس في فبراير الماضي، و9-2 في الدوري في مارس 2013.

وستكون المباراة ضمن استعدادات بايرن لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي منتظر في كأس المانيا في 17 مايو الحالي في برلين.

وفي ظل حسم المركزين الاول والثاني لمصلحة الفريق البافاري ووصيفه دورتموند للعام الثاني على التوالي، يبحث شالكه عن ضمان مركزه الثالث عندما يحل على فرايبورج الثاني عشر وهو على بعد 3 نقاط من ليفركوزن الرابع و4 من فولسبورج الخامس.

لذا يبدو الصراع ناريا على مركز رابع مؤهل الى دوري الابطال بين ليفركوزن وفولفسبورج، اذ يحل الاول على اينتراخت فرانكفورت الحادي عشر والثاني على شتوتجارت الخامس عشر.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت بوروسيا دورتموند مع هوفنهايم، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع ماينز، ونورمبرج مع هانوفر، وفيردر بريمن مع هرتا برلين، واينتراخت براونشفايج مع اوفسبورج.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان