الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

مبروك للكاف: هدفنا إحراز لقب الكونفدرالية.. ونكانا فريق جيد

04:12 م الخميس 15 مايو 2014

فتحي مبروك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي :

أكد فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، علي أهمية الفوز فى أول لقاءات الفريق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نكانا الزامبي، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن افتتاح مباريات دور المجموعات، مشيراً إلي أن الدخول فى دور المجموعات يعني تحقيق هدف واحد هو الفوز فى كل المباريات.

وأضاف مبروك فى تصريحات لموقع الإتحاد الإفريقي ''الكاف'' أن بطولة الكونفدرالية، لم يحصل عليها الأهلي من قبل، لافتاً إلي رغبة الجميع فى إضافتها لتاريخ النادي وسجله الحافل بالبطولات.

وقال مبروك للكاف'' مهمتي هو وضع الأهلي على الطريق الصحيح حتى نهاية هذا الموسم''


وتابع قائلاً '' نذهب الى بطولة كأس الأتحاد الأفريقى مع نية واضحة ؛ للفوز مبارياتنا الثلاث الأولى لوضع قدم في الدور قبل النهائي'' .

وأوضح مدرب الأهلي بقوله نكانا فريق جيد، ومن الضروري أن تلعب معه بوتيرة سريعة جدا و قوية جدا جسديا. على الرغم من خسارته 5-0 إلى الزمالك في أورانج دوري أبطال أفريقيا ، فإنها تعافى بسرعة و أطاح النادي البنزرتي التونسي في التصفيات، بلاشك هي فرقة قوية، ولايمكن التقليل منها أبداً'' .

ويحل نكانا ضيفاً على الأهلي في ثاني زيارة للفريق الزامبي هذا العام لمصر بعد الخسارة 5-0 من الزمالك بدور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان