دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. جيجز يلتقي فان جال لتحديد دوره المستقبلي في مانشستر يونايتد

12:53 م الأربعاء 14 مايو 2014

جيجز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر – (أ ش أ):

يعقد لويس فان جال المدرب المنتظر لنادى مانشستر يونايتد لقاءا اليوم الاربعاء مع ريان جيجز لتحديد ملامح الدور المستقبلي الذي سيضطلع به اللاعب الاسطوري في الاولد ترافورد خلال الفترة القادمة.

وكشفت مصادر مقربة من فان جال الذى يتولى الان تدريب المنتخب الهولندي أنه سوف يغادر المعسكر التدريبي المقام حاليا لمنتخب الطواحين بالقرب من امستردام حيث سيتوجه الى مكان لم يتم الافصاح عنه في أوروبا كي يلتقى مع جيجز وكذا إد وودورد الرئيس التنفيذي لنادى مانشستر يونايتد.

وتشير التوقعات إلى أنه سوف يتم الاعلان رسميا عن تولى فان جال الذى يبلغ من العمر 62 عاما تدريب الشياطين الحمر غدا الخميس أو بعد غد الجمعة على ان يعلن مسئولو المان يونايتد في وقت لاحق عن اسماء افراد طاقم الجهاز الفني المعاون له.

ولم يتضح حتى الان ما اذا كان سيتم الابقاء على جيجز – الذى تولى تدريب الفريق بصفة مؤقتة قبيل نهاية الموسم - ضمن الجهاز الفني غير أن المصادر قالت انه من المتوقع أن يعرض فان جال بالفعل خلال اجتماع اليوم على اللاعب البالغ من العمر 40 عاما القيام بدور تدريبي كما أنه سيؤكد له أنه في حاجة لأن يضم جهازه الفني شخصا يعرف النادي واللاعبين بشكل جيد .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان