دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

دورتموند يحقق رقما قياسيا جديدا في الحضور الجماهيري على ملعبه

04:30 م الإثنين 12 مايو 2014

دورتموند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (رويترز):

بات بروسيا دورتموند النادي الاوروبي الوحيد الذي يسجل متوسط حضور جماهيري اعلى من 80 الف متفرج للمباراة الواحدة على ارضه في كافة البطولات التي خاضها هذا الموسم ليحسن النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم من رقمه السابق.

وقال النادي يوم الاثنين إن مدرجات ملعبه استقبلت خلال 24 مباراة على ارضه بما في ذلك مبارياته في دوري الدرجة الاولى الالماني ودوري ابطال اوروبا وكأس المانيا وكأس السوبر الالمانية 1.855 مليون مشجع وهو ما يتجاوز 1.841 مليون مشجع حضروا مباريات الفريق على ارضه الموسم الماضي.

ومع احتفال النادي بمرور 40 عاما على تشييد استاده الذي يملك اكبر مكان مخصص لوقوف المشجعين على مستوى القارة الاوروبية بسعة 25 الف مشجع قال دورتموند ان الحضور الجماهيري لمبارياته كان الاعلى في اوروبا بمتوسط بلغ 80291 مشجعا في المباراة الواحدة.

واضاف النادي في بيان ''بات بروسيا دورتموند النادي الوحيد على مستوى اوروبا الذي يحقق متوسط حضور جماهيري يزيد على 80 الف مشجع للمباراة الواحدة.''

وانهى دورتموند الفائز بلقب دوري الدرجة الاولى الالماني عامي 2011 و2012 في المركز الثاني هذا الموسم خلف بايرن ميونيخ وسينافس في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان