دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماسكيرانو يؤكد رحيله عن برشلونة نهاية الموسم

11:38 م الأحد 11 مايو 2014

خافيير ماسكيرانو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسبانيا (د ب أ):

أشار لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي خافيير ماسكيرانو اليوم الأحد إلى أنه سيترك فريقه برشلونة الاسباني بنهاية الموسم الحالي.

وجاءت تصريحات ماكسيرانو عقب انتهاء مباراة الفريق التي تعادل فيها سلبيا مع مضيفه إلتشي اليوم في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الأسباني.

وقال ماكسيرانو إن المباراة الأخيرة للفريق في الموسم والتي يستضيف فيها أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل ستكون الأخيرة له مع برشلونة علما بأن هذا اللقاء سيحسم لقب الدوري هذا الموسم لأي من الفريقين حيث يتصدر أتلتيكو جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط فقط أمام برشلونة.

وقال ماسكيرانو ، في تصريحات إلى قناة "كانال بلوس" التلفزيونية ، "بالنسبة لبعضنا ، ستكون هذه هي المباراة الأخيرة لنا مع برشلونة. ولذلك فإن الفوز بها سيكون طريقة جيدة لوداع الفريق".

ودار الجدل بوسائل الإعلام الأسبانية في الأسابيع القليلة الماضية عن إمكانية رحيل ماسكيرانو إلى نابولي الإيطالي الذي يدربه المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز الذي سبق له تدريب ماسكيرانو لسنوات في فريق ليفربول الإنجليزي.

وأعرب ماسكيرانو ، لاعب ريفر بليت الأرجنتيني سابقا ، عن أسفه للأخطاء التي ارتكبها برشلونة هذا الموسم والتي أرجأت حسم اللقب حتى المرحلة الأخيرة من المسابقة مشيرا إلى أن الفريق لديه فرص الفوز باللقب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان