دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كورتوا: تشيلسي هو المرشح للفوز.. مثلما كان برشلونة

04:08 م الإثنين 21 أبريل 2014

كورتوا: تشيلسي هو المرشح للفوز.. مثلما كان برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد، (إفي):

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد المعار من تشيلسي، الذي يواجهه فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أن الفريق الإنجليزي هو المرشح الأقرب للفوز، لكنه حذر من أن برشلونة 'كان كذلك أيضا'، قبل أن يطيح به فريق العاصمة الإسبانية من دور الثمانية.

وقال كورتوا لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) 'أتمنى أن نتأهل إلى النهائي، لأننا قريبون جدا... إنهم المرشحون، لكن برشلونة أيضا كان كذلك'.

ويتواجه الفريقان غدا في مدريد ذهابا، على أن يلتقيا يوم 30 من الشهر الجاري إيابا في لندن.

وأكد الحارس البلجيكي أنه شعر 'براحة كبيرة' عندما علم بأنه يمكنه المشاركة في هذه المواجهة، وأنه لن تكون هناك مشكلات 'بيروقراطية' أمام ظهوره، واعترف كذلك بأنها مواجهة 'خاصة' بالنسبة له.

وقال 'إنني في أتلتيكو، لكن تشيلسي أيضا فريقي. من الأفضل عدم التفكير كثيرا واللعب كالعادة، لأنه لو فكرت: علي الانتباه لما أفعل، في النهاية سيكون الأداء سيئا. أود الفوز بألقاب هنا، وفي هاتين المباراتين سأكون لاعبا في أتلتيكو، لكنني في المباريات الأخرى أيضا لاعب في تشيلسي. أتمنى لهم الفوز بالدوري. لكن في هاتين المباراتين لا'.

ومع إعارته إلى أتلتيكو مدريد منذ ثلاثة مواسم، فصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسميا في أن الشرط الجزائي الذي يجبر النادي الإسباني على دفع مبلغ لتشيلسي إذا ما أراد إشراك الحارس 'لاغ' و'لا يمكن تطبيقه'.

وبعد الفوز بدوري أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس الملك، يقف الحارس البلجيكي والروخيبلانكوس الآن على مبعدة أربع مباريات من الفوز بالليجا وثلاثة من التتويج بدوري الأبطال.

ويقول الحارس 'لم أكن أتوقع هذا. أتذكر أنني عندما لعبت مباراتي الأولى في بلجيكا وعمري نحو 17 عاما، كنت أحلم بمشوار موفق هناك، لكن ليس باللعب لفريق كبير أو الفوز بألقاب مثل هذه. والآن نحن قريبون من الأهم: دوري الأبطال... وكذلك في الدوري، حيث لم يكن أحد يعتقد ذلك في وجود ريال مدريد وبرشلونة'.

واعتبر أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني 'يتحمل جانبا كبيرا من الفضل في ذلك'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان