الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

1 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

فيديو .. الجيش القطري يخسر بثلاثية في البطولة الآسيوية

07:34 م الأربعاء 16 أبريل 2014

فيديو .. الجيش القطري يخسر بثلاثية في البطولة الآس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الدوحة - سبورتس أرابيا:

فرط نادي الجيش القطري في تقدمه بهدف لنجمه البرازيلي نيلمار وخسر 1-3 أمام فريق فولاذ الإيراني خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم نيلمار داسيلفا للجيش في الدقيقة التاسعة من من زمن المباراة قبل ان يتعادل رحماني لفولاذ في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول ويضيف غلام رضا الهدف الثاني للفريق الإيراني في الدقيقة 45 وعزز فولاذ تقدمه بالهدف الثالث عبر لاعبه البرازيلي لوزيانو في الدقيقة الثالثة من القوت بدل من الضائع من عمر المباراة .

ظهر الجيش بشكل جيد في بداية المباراة وتمكن من فرض سيطرته على اللقاء ومباغتة أصحاب الأرض بهدف نيلمار ولكن سرعان ما استعاد الفريق الإيراني زمام الأمور وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 21 .

وفشلت كل محاولات نادي الجيش في تعديل النتيجة في ظل الرقابة التي فرضها بطل إيران على مفاتيح لعب الجيش والإستبسال الدفاعي مع الإعتماد على الهجمات المرتدة على أمل مضاعفة النتيجة وهو ما مكنه من تحقيق الإنتصار الذي رفع به رصيده إلى 11 نقطة ويتأهل رسميا لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا فيما تجمد رصيد الجيش عند 8 نقاط في المركز الثاني ويأتي خلفه فريق بونيودكور الأوزبكي ب 5 نقاط بعدما حقق فوزا قاتلا على الفتح السعودي 3-2 .

شاهد أهداف المباراة..

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان