دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جورجينيو يتعهد بإعادة الوصل الإماراتي الى القمة

10:10 م الأحد 13 أبريل 2014

جورجينيو يتعهد بإعادة الوصل الإماراتي الى القمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة - سبورتس أرابيا:

تعهد البرازيلي جورج كامبوس 'جورجينيو' باعادة الوصل، صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الاماراتي لكرة القدم، الى القمة وذلك عقب الاعلان رسميا عن التعاقد معه كمدرب للفريق اليوم الاحد ولمدة عام دون الافصاح عن القيمة المالية للصفقة.

وسيبدأ جورجينيو، احد افضل من شغل مركز الظهير الايمن في العالم والفائز مع منتخب البرازيل بلقب مونديال 1994، مهامه مع الوصل في 20 حزيران/يونيو المقبل، على ان يبقى الوطني سليم عبد الرحمن مدربا للفريق حتى نهاية الدوري الذي تبقى منه ثلاث مراحل فقط.

وقال جورجينيو في مؤتمر صحافي عقده الوصل الأحد: 'عملت 11 عاما خارج البرازيل كلاعب ومدرب في اليابان والمانيا، وتلك الرحلة منحتني الخبرة الكافية واللازمة للعمل في الوصل الذي اشكر ادارته على منحي الفرصة للتواجد كمدرب في المنطقة العربية للمرة الاولى'.

وتابع: 'شاهدت ثماني مباريات للوصل عبر الفيديو منها اللقاء الاخير مع الاهلي، ورأيت ان اللاعبين لم يقدموا بما فيه الكفاية من اجل النادي. الان لدي الكثير من الوقت لدراسة دوري الامارات هذا الموسم واسباب فشل الوصل، ومع جهود الادارة سيتم اصلاح كل ذلك وسيرى الجميع تغييرا في الفريق نحو الافضل'.

ويحتل الوصل، بطل الامارات سبع مرات والذي يقدم احد اسوأ مواسمه على الاطلاق، المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، وهو يأمل ان يستعيد هيبته على الايدي البرازيلية بعدما احرز اخر القابه عام 2007 بقيادة البرازيلي زي ماريو.

وستكون تجربة الوصل الثانية لجورجينيو (49 عاما) خارج البرازيل، بعد ان سبق له تدريب كاشيما انتلرز الياباني عام 2012.

وبدأ جورجينيو الذي سبق له ان كان مساعدا لكارلوس دونغا مدرب البرازيل في مونديال 2010، مشواره التدريبي مع مواطنه اميركا عام 2006، ومن ثم قاد اندية عدة اهمها فلامنغو (2013).

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان