الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

2 1
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

0 1
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
النصر

النصر

1 0
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الإنجليزي يغرم مورينيو ويحذره من أي تصرف غير لائق

02:16 م الخميس 10 أبريل 2014

دوري ابطال اوروبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ف ب):

غرم المدرب البرتغالي لتشلسي الانجليزي جوزيه مورينيو بمبلغ 8 آلاف جنيه استرليني (9700 يورو) وتم تحذيره من اي تصرف غير لائق مستقبلا، وذلك بسبب طرده امام استون فيلا الشهر الماضي بحسب ما أعلن الاتحاد الإنجليزي.

وطالب مورينيو بجلسة استماع شخصية امام الاتحاد الانجليزي بعد أن وجهت اليه تهمة التصرف غير اللائق بعد ان طرده الحكم كريس فوي في اواخر المباراة التي خسرها تشلسي امام استون فيلا صفر-1 في الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكر الاتحاد الانجليزي بان مورينيو نفى في جلسة الاستماع مخالفته للبند "اي 3" بدخوله ارضية الملعب خلال المباراة ومحاولته التحدث مع الحكم ما ادى الى اتهامه بالتصرف غير اللائق.

واضاف الاتحاد إلى انه تم إثبات التهمة الموجهة الى مورينيو خلال جلسة الاستماع التي عقدت امس الاربعاء.

ولم تكن المرة الأولى هذا الموسم التي يطرد فيها مورينيو إذ حصل هذا الأمر في أكتوبر الماضي ايضا ضد كارديف سيتي في المباراة التي فاز بها فريقه على ارضه 4-1، وقد غرم المدرب البرتغالي بمبلغ 8 الاف جنيه استرليني ايضا.

ويحتل تشلسي حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، وقد نجح الفريق اللندني امس الاول الثلاثاء في بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا ايضا بعدما عوض خسارته ذهابا خارج ملعبه امام باريس سان جرمان الفرنسي 1-3 بالفوز ايابا في "ستامفورد بريدج" 2-صفر

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان