مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

جميع المباريات

إعلان

البوسنة نقطة البداية في ولاية شوقي غريب لمصر

08:35 م الثلاثاء 04 مارس 2014

البوسنة نقطة البداية في ولاية شوقي غريب لمصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني عز الدين:

سيقود شوقي غريب المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مباراته الأولى مع الفراعنة يوم الأربعاء في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة أمام نظيره البوسني بملعب تيفولي تيرول.

وتأتي المباراة الأولى لغريب في ظل فترة الأسبوع ما بين مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية حيث تمثل الأندية المصرية بأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة.

ويرى غريب أن مباراته الأولى ستكون محفزة للاعبين خاصة أنه يحبذ فكرة مواجهة منتخبات كبرى في المباريات الودية كي تحضر الفريق للقاءات الكبرى ولا تتكرر مأساة مباراة غانا 6-1.

ويقول غريب: 'كان من الممكن أن نواجه منتخبات ضعيفة مثل سوازيلاند ونفوز بتسعة أهداف، ولكن لا نريد ذلك'.

وشهدت قائمة مصر للقاء البوسنة عودة الحارس المخضرم عصام الحضري بعد انتظامه في المشاركة مؤخراً مع فريق وادي دجلة، وكذلك انضم عدد من اللاعبين الشباب للقائمة أبرزهم مهاجم الأهلي الواعد عمرو جمال.

وكذلك عاد علي غزال لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي لصفوف الفراعنة لأول مرة منذ مايو 2013 عندما ضمه الأمريكي بوب برادلي للقائمة التي ستلاقي زيمبابوي وموزمبيق ودياً.

بينما لن يتواجد لاعبو فريق الزمالك في ودية البوسنة لسفرهم الثلاثاء إلى أنجولا لمواجهة فريق كابوسكورب في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل منتخب البوسنة المركز السابع عشر في ترتيب منتخبات الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بفضل نتائجه الرائعة في تصفيات كأس العالم 2014.

وتصدرت البوسنة مجموعتها السابعة في تصفيات القارة العجوز بفارق الأهداف عن اليونان برصيد 25 نقطة بثماني انتصارات وتعادل وهزيمة.

وخسرت البوسنة ودياً مؤخراً أمام الأرجنتين بثنائية سيرخيو أجويرو ومن قبلها تعرضت لهزيمة بنتيجة 4-3 الولايات المتحدة الأمريكية.

وتلعب البوسنة في المجموعة السادسة لكأس العالم 2014 بجوار الأرجنتين ونيجيريا وإيران حيث ستلاقيهم على التوالي أيام: 15 و21 و25 يونيو.

يشار إلى أن المكسيك ستكون المواجهة الودية الأخيرة لمنتخب البوسنة قبل انطلاق مباريات المونديال في يونيو المقبل.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان