دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو الزمالك عن مباراة نكانا الزامبي؟

03:16 م الإثنين 24 مارس 2014

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال حازم امام لاعب نادي الزمالك، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام نكانا الزامبي، في مباراة دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت السبت الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي.

واضاف حازم في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: ''لعبنا من أجل الفوز وأضعنا عدة فرص على الفريق المنافس، وخرجنا بنتيجة التعادل السلبي التي تعتبر إيجابية في ظل ظروف الملعب المقام عليه المباراة''.

وتابع حازم: ''أحرزت هدف خلال اللقاء من مجهود فردي على طريقة الكابتن حسن شحاتة، ولكن حكم المباراة احتسبها تسلل، وسيكون الأداء أفضل في مباراة العودة''.

وقال عمر جابر لاعب الفريق: '' لعبنا في ظروف صعبة في زامبيا، لم نقدم الأداء المنتظر بسبب سوء أرضية الملعب التي لا تساعد على لعب الكرة، ورغم ذلك أضعنا العديد من الفرص''.

وأشار عمر جابر ان الفريق الزامبي جيد ويضم بين صفوفه عناصر مميزة مؤكدا أن هدف لاعبي الزمالك واحد وهو التأهل لدور الثمانية.

وقال لاعب الوسط احمد توفيق ان الزمالك نجح في فرض اسلوبه على بطل زامبيا واستطاع السيطرة على وسط الملعب خلال اللقاء وهو ما منح الفريق تفوقا رغم سوء أرضية الملعب.

ووصف اللاعب محمد ابراهيم، ملعب نكانا الذي أقيم عليه المباراة بـ''بركة المياه''، موضحا أن سوء أرضيته أثرت على استحواذ الفريق، مشيرا الى ان اللاعبين نجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني والخروج من المباراة بأفضل نتيجة رغم الظروف الصعبة.

وصرح اللاعب احمد سمير بعد استبعاده من لقاء نكانا في مباراة الذهاب، انه يتفهم وجهة نظر الجهاز الفني، مؤكدا انه لاعب محترف وملتزم بدوره مع الفريق، وأنه يتفهم طريقة تدوير التشكيل التي يعتمد عليها الجهاز الفني في ظل ضغط المباريات ببطولة الدوري العام والبطولة الافريقية.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق قبل إقامة لقاء العودة بيومين، ولم يتم الاستقرار على مكان المعسكر، لحين تحديد ملعب للمباراة المقرر اقامتها الأحد المقبل.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان