الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يحصل على فرصة الثأر لخسارته المذلة أمام دورتموند

03:36 م الجمعة 21 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زوريخ- (رويترز):

حصل ريال مدريد على فرصة للثأر لخسارته في قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الموسم الماضي أمام بروسيا دورتموند عندما أوقعتهما قرعة دور الثمانية التي سحبت يوم الجمعة في مواجهة بعضهما البعض.

وسيزور دورتموند - الذي فاز 4-1 في مباراة الذهاب في طريقه للانتصار 4-3 في النتيجة الاجمالية - استاد سانتياجو برنابيو لخوض لقاء الذهاب في الأول أو الثاني من ابريل نيسان بينما تقام مباراة الاياب في الاسبوع التالي.

وسيلعب بايرن ميونيخ حامل اللقب ضد مانشستر يونايتد وهي مواجهة ستحيي حتما ذكريات نهائي 1999 عندما سجل يونايتد هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 2-1.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع تشيلسي وستشهد المباراة الأخيرة مواجهة اسبانية خالصة بين برشلونة واتليتيكو مدريد وهو اللقاء الأول بينهما على الاطلاق على الصعيد القاري.

ولن يشارك روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا - الذي سجل كل الأهداف الاربعة في فوز دورتموند 4-1 على ريال الموسم الماضي - في المباراة الأولى ضد بطل اوروبا تسع مرات بسبب الايقاف.

وقال هانز يواكيم فاتسكه رئيس دورتموند بعد حصول ليفاندوفسكي على انذار في لقاء الاياب ضد زينيت سان بطرسبرج بسبب لمسة يد ''إنها ضربة كبيرة. كان قرارا سخيفا.''

وأضاف ''كنا نأمل الحصول على قرعة أخرى. ريال هو أكبر ناد لكرة القدم في العالم. لكن لا توجد قرعة سهلة في هذه المرحلة. يجب علينا فقط أن نبذل قصارى جهدنا وأن نستعد بأفضل طريقة ممكنة.''

وتعهد بايرن - الذي يسير في طريقه نحو تكرار ثلاثية دوري الأبطال ودوري الدرجة الأولى الالماني وكأس المانيا للموسم الثاني على التوالي - بعدم الاستهانة بيونايتد رغم مشاكله المحلية.

وقال فيليب لام قائد بايرن ''لا يجب أن يعمينا مركزهم الحالي في الدوري لأنهم يمتلكون لاعبين رائعين.''

وأضاف ''يجب أن نؤدي وفقا لما نستطيعه واذا فعلنا ذلك ستكون فرصتنا جيدة في بلوغ الدور قبل النهائي.''

وقال اندوني زوبيزاريتا مدير برشلونة الرياضي في مقابلة مع محطة كانال بلوس التلفزيونية الاسبانية ''بالنظر للفرق الموجودة في القرعة لا أعتقد أنه كان بوسعنا أن نستبدل قرعتنا بأي فريق آخر لأنها كلها ستكون مباريات صعبة.''

وتابع ''نرى في الدوري الاسباني هذا الموسم أن اتليتيكو أحد أقوى في اوروبا حاليا.''

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان