الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

''كاكا'' يدعم حملة لمكافحة بغاء الأطفال في المونديال القادم

08:35 م الإثنين 10 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء إبراهيم:

بقي من الوقت 100 يوم على بدء مونديال البرازيل، اذ تستعد بلاد السمبا لاستقبال سياح من كل أنحاء العالم، ومن ضمن الاستعدادات التي تجري على قدم وساق نشاط جمعية ''ضد بغاء الاطفال'' والتي تشن حملة لمكافحة الظاهرة، ترفع شعار ''تعال لمشاهدة كرة القدم وليس لممارسة الجنس مع الاطفال''.

وشارك اللاعب البرازيلي كاكا في هذه الحملة، من خلال جملة كتبت على قميصه الرياضي، وتم توزيع الفيديو والصورة على عدد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال انكو أوردونيز مسؤل جمعية مكافحة بغاء الاطفال، أنه ''لا يوجد هناك صلة مباشرة بين الاحداث الرياضية الكبريى وزيادة استخدام السياحة الجنسية للأطفال، ولكنه واثق في نفس الوقت من أن هناك سياح كثيرون يأتون للبحث عن الجنس، اذ تتوقع البرازيل وفود نصف مليون سائح وحضور 3 ملايين برازيلي للمونديال، ويكمل بأن البرزايل لوحدها لديها مشاكل مع الساحة الجنسية اذ يأتي الاطفال من المناطق الاكثر فقرا في البلاد الى المناطق الغنية للعمل في البغاء، بأجر يصل الى 3 دولارات''. بحسب صحيفة ''لكسبرس'' الفرنسية.

ومن المستحيل ان يتم تحديد عدد البغايا من الاطفال في البرازيل، الا ان الشرطة نشرت عام 2011 دراسة اشارت الى أنها قيمت عدد الاطفال البغايا حيث يصل الرقم الى 250 الف طفل، في حين تتحدث اليونسيف عن نصف مليون طفل.

ووفقا لصحيفة برازيلية يتوقع ان يزيد سوق البغاء في البرازيل (أطفال

وبالغون) بنسبه 60%، خلال نهائيات كأس العالم.

ويشار الى ان السياح قد يتصرفون بطريقة تميل الى الانفلات خصوصا وانهم ليسوا في بلادهم فيشعرون ان كل شيء متاح وأنه لن يتم سؤالهم، وسيفلتون من عقوبة لجريمة المتعلقة بالعلاقة مع الاطفال.

وقد أقرت فرنسا قانون يمكن الدول من مقاضاة أي فرنسي يتورط في بغاء الاطفال وللدولة ان تقرر مقاضاته أو ترسله الى بلاده ليلاقي عقوبة بالسجن من 4 الى 7 سنوات.

وأصدرت البرازيل نداء لمواطنيها بالتبليغ عن أي نوع من انواع الاساءة او العنف ضد الاطفال.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان