دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 0
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

0 0
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

حسام عاشور: نشعر باضطهاد الحكام

07:32 م الخميس 06 فبراير 2014

حسام عاشور: نشعر باضطهاد الحكام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

عبر حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي عن استيائه من الأداء التحكيمي في مباريات النادي الأهلي وخاصة مواجهة غزل المحلة التي طرد فيها قائد الفريق وائل جمعة.

وصرح عاشور للقناة الرسمية لناديه بعد المباراة قائلاً: 'مبروك الفوز فقد كنا نحتاجه بعد هزيمتين متتاليتين، بعد أن غاب التوفيق في المباريات الأخيرة عن الفريق'.

وأضاف عاشور: 'من الطبيعي أن يخسر أي فريق، ولكن ليس من الطبيعي أن يخسر الأهلي مرتان متتاليتان، ولكن الفريق يمر بظروف صعبة والإصابات تتوالى على الفريق'.

وخرج حسام عاشور في الشوط الثاني ليحل بدلاً منه اللاعب عمرو جمال وعن هذا قال عاشور:'لم استعيد كامل لياقتي تماماً والكابتن محمد يوسف يمنحني العودة للملعب تدريجياً في ظل تعاقب المباريات'.

وعن حكم المباراة قال عاشور: 'نشعر باضطهاد ولا نعرف سبب ما يفعله الحكام معنا، لقد طرد الحكم وائل جمعة في مباراة المقاولون والطرد صحيح لكن الجميع اتفق أن ركلة الجزاء كانت من خارج منطقة الجزاء، واليوم طرد جديد لوائل جمعة من وجهة نظري غير صحيح بالمرة'.

وأنهى عاشور تصريحاته بتوجيه نداء للحكام ولجنتهم قائلاً: 'أتمنى أن يتم اختيار الحكام بشكل أفضل، وأتمنى أن يراعي الحكام ضميرهم ويتقوا الله فينا'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان