دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يقاسم المقاولون الصدارة بهدف لعبدالله السعيد أمام المحلة

07:29 م الخميس 06 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

استعاد الأهلي توازنه في الدوري، بفوزه على غزل المحلة بهدف وحيد، أحرزه عبدالله السعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 66، بعد عرقلة إسلام صيام لاعب المحلة لمهاجم الأهلي أحمد رؤوف داخل منطقة الجزاء.

وكان المقاولون تعادل اليوم أمام المقاصة دون أهداف، ليتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 15 نقطة، والأهداف ترجح كفة ذئاب الجبل في الصدارة، فيما يحل سموحة بـ13 نقطة في المركز الثالث.

وقام الحكم ''نور الدين ابراهيم'' بإشهار البطاقة الحمراء، في 3 مناسبات خلال اللقاء، الأولى كانت من نصيب وائل جمعة، كطرد مباشر بعد إيقافه لحسام عرفات، في الدقيقة 19، وسط اعتراضات من لاعبي وجهاز الأهلي، ليجري بعدها محمد يوسف في الدقيقة 29 التغيير الأول للأهلي بنزول أحمد نبيل مانجا بدلا من شريف صبحي بعد طرد وائل جمعة.

وفي الدقيقة 31 يشهر حكم اللقاء الإنذار الثاني في وجه سعد ماندو لاعب المحلة لعرقلة سعدالدين سمير، ليحصل على الكارت الأحمر، ليكمل الفريقان المباراة بـ10 لاعبين، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أجرى أشرف قاسم أول تبديل للمحلة في الدقيقة 54 بنزول نوح تيام (رقم 6) بدلا من الحسيني الحسيني (رقم 14)، وكذلك الدقيقة 57 يجري يوسف التغيير الثاني للأهلي بخروج حسام عاشور ونزول عمرو جمال، ويحصل بعدها الأهلي في الدقيقة 64 على ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة إسلام صيام لاعب المحلة لمهاجم الأهلي أحمد رؤوف، ويتصدى لها عبدالله السعيد، محرزا الهدف الأول للأهلي.

وفي الدقيقة 78 يجرى أشرف قاسم تغييرًا آخر بنزول بأحمد حسن دروجبا بدلا من محمد رزق في محاولة لإدراك التعادل، وفي الدقيقة 81 يجري يوسف التغيير الثالث للأهلي بنزول محمد نجيب بدلا من أحمد رؤوف.

وقبل النهاية بخمس دقائق طرد محمود بازيد مدافع المحلة ليكمل الغزل اللقاء بـ9 لاعبين، ويطلق بعدها حكم اللقاء ''نور الدين ابراهيم'' صافرة النهاية، ليتقاسم الأهلي والمقاولون الصدارة.

وكان الأهلي خسر المبارتين الآخيرتين أمام المقاولون 2-1، والداخلية 1-0، قبل أن يستعيد توازنه بهدف في مرمى المحلة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان