دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أرسنال يجدد تعاقده مع كازورلا.. ويسعى لاستعادة فان بيرسى

03:54 م الجمعة 28 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- وكالات:

يعكف المسئولون في أرسنال في الآونة الراهنة على صياغة عرض جديد لتقديمه الى روبين فان بيرسي، القائد السابق للمدفعجية والمهاجم الحالي لمانشستر يونايتد، كي يعود مرة اخرى الى صفوف النادى فى نهاية الموسم الحالى . وكانت الانباء قد ذكرت في الفترة الاخيرة ان اللاعب الهولندي يشعر الان بعدم ارتياح كبير فى المان يونايتد الى حد انه ابلغ افراد اسرته واصدقائه بأنه يفكر جديا فى الرحيل عن اولد ترافورد الصيف القادم.

وذكرت تقارير فى هولندا ان فان بيرسى يفكر جديا في العودة الى ارسنال وان ارسين فينجر مدرب المدفعجية التقى بالفعل مع وكلاء اللاعب لجس نبضهم وانه طرح الموضوع على ادارة النادى حيث يتم حاليا وضع التفاصيل المادية المتعلقة بهذه الصفقة.

ويتوقع مسئولو ارسنال ان فان بيرسى سوف يكون متاحا امامهم بسعر يقل عن السعر الذى تم بيعه به للمان يونايتد والذى بلغ 24 مليون جنيه استرلينى كما انه من المحتمل ايضا انه سوف يتم خفض راتبه الذى يبلغ حاليا 200 الف جنيه استرلينى اسبوعيا .

من ناحية أخرى، تشير التوقعات إلى أن سانتى كازورلا سيكون هو ثالث لاعب كبير يجدد نادى ارسنال التعاقد معه في الفترة القادمة.

وكانت إدارة المدفعجية قد شرعت مؤخرا في إجراء مفاوضات مع اللاعب الاسبانى الذي يبلغ من العمر 28 عاما بشأن توقيع عقد جديد وبشروط أفضل دون انتظار انتهاء تعاقده الحالي مع استاد الإمارات في عام 2016.

وأفادت تقارير صحفية بأن الأرسنال وكازورلا قد أوشكا بالفعل على الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد الجديد ، حيث أنه من المعتقد ان تتم زيادة أجره إلى حوالي 80 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا وان يمتد هذا العقد حتى عام 2017.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تجديد التعاقد مع كازورلا في إطار إعلان شامل عن توقيع عقود جديدة مع لاعبي ارسنال الكبيرين الألمانى بير ميرتساكر والتشيكى توماش روسيتسكى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان