مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مورينيو يرفض إبرا.. وبالوتيللي ينفي "ضرب" مصور باباراتزي

11:19 ص الثلاثاء 25 فبراير 2014

صباحك أوروبي.. مورينيو يرفض إبرا.. وبالوتيللي ينفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
اعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

روما مختلف مع جارسيا

يرى دانيلي دي روسي ان روما مختلف هذا الموسم تماماً عن الموسم الماضي مشيداً بالمدرب جارسيا ودوره الكبير في تغيير الفريق للأفضل ملمحاً لفشل المدرب الأسبق للفريق زيمان في فعل الشيء ذاته. وقال دي روسي في تصريحات تليفزيونية ' لا أعلم اذا كان يوفنتوس سيبدأ في نزيف النقاط حالياً ام سيواصل الفوز لتستمر الاثارة حتى نهاية الموسم ولكن كل ما اعرفه انه علينا ان نستمر في الفوز '. وأضاف ' يمكنك تحديد اذا ما كنا نقدم موسما جيدا ام لا من خلال بعض العوامل منها مدى الاستفادة بالصفقات الصيفية ، الفوز بالديربي في الاسبوع الرابع والبداية الرائعة بالفوز في 10 مباريات ثم القدرة على استعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر امام يوفنتوس بالإضافة إلى طريقة الفوز الرائعه في اودينيزي والتي توضح الروح القتالية العالية

واستمر لاعب الوسط الدولي في حديثه قائلاً ' ارسلنا رسالة واضحة هذا الموسم للجميع ان روما مختلف تماماً عن روما العام الماضي '.

وعن دور المدرب جارسيا في ذلك قال دي روسي ' اول وصف يأتي في تفكيري عندما ارغب في وصفه انه مدرب طبيعي ، ربما يبدو هذا ليس مدحاً ولكنه ليس كذلك ، فهو لا يفكر بطريقة غريبه مثل البعض وقرر ان يبني فريقاً قوياً من عناصر رائعة ولم يحاول ان يخترع بعض الأفكار تدمر الفريق '.

جازيتا ديلا سبورت

بالو ينفي

نفى الإيطالي ماريو بالوتيللي نجم هجوم ميلان أن يكون قد تعدى بالضرب على مصور 'باباراتزي' ليلة أمس في أحد الملاهي الليلية، وقال بالوتيللي :' لم اتعدى على أي شخص كما يدعي البعض، وليس لي أي علاقة بهذه الحادثة، التحقيقات ستثبت كل شيء

ووفقًا لروايات وسائل الإعلام فإن النجم المشاكس ذهب مع صديقته وبعض الأصدقاء لتناول العشاء في أحد المطاعم مساء أمس، قبل أن يعترضه مصور باباراتزي ويطلب التقاط صوراً لهم وهو ما رفضه مهاجم ميلان، ثم ذهب بالوتيللي لاستكمال السهرة في ملهى ليلي ليلحق به المصور مرة أخرى ،ليركله سوبر ماريو ويعتدي عليه وأشار بالوتيللي إلى أنه لا يخشى شيئا ، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بهذه الواقعة

باتزيني يشكر جمهور السامب

وجه جيامباولو باتزيني، مهاجم ميلان، شكرا حارا إلى جمهور فريقه الأسبق سامبدوريا بعد الترحيب الكبير به فور ظهوره في ملعب لويجي فيراريس بمدينة جنوا الاحد خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الميلان بهدفين دون مقابل. وكتب باتزيني على فيسبوك يقول : أريد أن اشكر جمهور سامبدوريا على الاستقبال الرائع والحار لي في جنوا '. وأضاف باتزيني ' كان اللقاء مهماً وأمام منافس قوي وعنيد أريد ان اهنيء الجميع على تحقيق هذا الانتصار '.

وعن حالة انفه التي اثبتت الفحوصات الطبية تعرضها للكسر كتب باتزيني ' انفي ليس بحالة جيدة ولكني في انتظار اجراء بعض الفحوصات الطبية الأخرى لتحديد ما احتاج فعله خلال الأيام المقبلة '.
ولن تمنع الاصابة على الارجح باتزيني من خوض لقاء يوفنتوس ولكنه سيلعب مرتدياً واقي لحماية انفه المصابة.

اسبانيا

ماركا المدريدية

بايل ' في حلم مستمر مع الريال '

أكد الويلزي جاريث بايل أنه 'يستمتع بكل دقيقة' في الريال ، معترفا بأن اللعب بقميصه أمر 'سريالي' بالنسبة له، حيث استهل مشواره الاحترافي قبل وقت قصير.و قال بيل (اربع و عشرون عاما) في لقاء مع موقع الاتحاد الأوروبي (يويفا) 'إنني سعيد بالتواجد في النادي الأكبر في العالم، نحن جميعا نملك عقلية الانتصارات، لدينا حافز للفوز بالالقاب، وخاصة دوري أبطال أوروبا'.

وأوضح نجم توتنهام الإنجليزي السابق أن الذكرى التي تلهمه كثيرا في التشامبيونز ليج هي نهائي نسخة 2002 وهدف الأسطورة زين الدين زيدان التاريخي في شباك باير ليفركوزن الألماني، الذي منح الريال لقبه الاخير في البطولة العريقة. وأضاف بايل 'عندما كنت صغيرا كنت أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم، لدي ذكريات رائعة مع مباريات التشامبيونز، إحداها حين فاز الريال على ليفركوزن في ملعب هامبدن بارك، والهدف الطائر لزيدان الذي لا يصدق، كان أفضل لاعب في تلك الحقبة، رغم أن الريال كان يملك الكثير من اللاعبين المدهشين'. ويشرف زيدان حاليا على تدريب بيل في موسمه الأول مع الريال من خلال دوره كمساعد لكارلو أنشيلوتي.

الجدل مستمر حول صفقة نيمار

لا زال الجدل المستمر على صفقة انتقال نيمار جونيور من سانتوس إلى صفوف برشلونة مطلع الموسم الجاري يحظى بمتابعة دقيقة من الصحف الإسبانية. و يومًا بعد يوم تزداد قيمة الصفقة، والآن هناك توقعات بأنها كلفت البارسا 107 مليون يورو، وذلك بإضافة قيمة 13 مليون يورو سيتم دفعها إلى ادارة الضرائب، وغرامة أخرى تتراوح بين 5.5 إلى 54.6 مليون يورو إذا ثبتت تهمة الاحتيال على إدارة النادي الكاتالوني. وكانت القيمة الأولية المعلنة للصفقة هي 57.1 مليون يورو، إلا أنها فتحت النار على ساندرو روسيل رئيس النادي السابق ودفعته للاستقالة من منصبه بعدما تقدم جوردي كاسيس أحد أعضاء النادي بشكوى يتهمه فيها بوجود عمولات وسمسرة.

كما خرج جوزيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الحالي في مؤتمر صحفي مؤخرًا ليعلن تفاصيل أخرى متعلقة بالصفقة منها 7.9 مليون يورو مقابل ضم ثلاثة من لاعبين واعدين من نادي سانتوس، ومليوني يورو إذا ترشح نيمار لجائزة الكرة الذهبية، و4.5 مليون يورو مقابل خوض مباراة ودية مع سانتوس في البرازيل، وأكثر من 4 ملايين لشركة والد اللاعب مقسمة إلى عمولتها في الصفقة والبحث عن مواهب واعدة.

اس المدريدية

اللقب الاوروبي مجنون و لكنه مطلوب في البيرنابيو

اعتبر كارلو أنشيلوتي أن تتويج ريال مديد بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه يعتبر بمثابة 'هوس ودافع في نفس الوقت'. وقال أنشيلوتي في حوار مع كانال بلوس: 'الأمر بالفعل هوس.. جملة اللقب العاشر دائما ما تتردد داخل النادي، ولكنها دافع كبير بالنسبة للجميع'. وأشار المدرب في نفس الوقت إلى أنه يتفهم رغبة الجماهير في سماع كلمة 'الألقاب' بدلا من جملة 'تحقيق الاتزان'، التي يرددها كثيرا في تصريحاته. ويأتي ما قاله المدرب قبل مواجهة شالكة الألماني خارج الديار في ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال غدا الأربعاء.

واعتبر أنشيلوتي من ناحية أخرى أنه لا يوجد حدود لتطور لاعبه الصاعد خيسيه رودريجز الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم مضيفا 'لا أعتقد أن الحديث عن وجود فرص للعب مع إسبانيا في المونديال أمر مبالغ فيه، توجد أمثلة كثيرة سابقة عن حدوث مثل هذه الأمور'.

وبخصوص الوضع الحالي لفريقه صرح 'لقد عملنا طيلة سبعة شهور لانشاء قاعدة صلبة، يمكن القول أننا في الوقت الحالي شيدنا منزلنا وما يتبقى هو تزيينه'.

وعن ، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو تابع 'إنه يقوم بعمل جيد وأنا معجب بطريقة حديثه، إنه هادىء ويشبهني كثيرا، لا يبحث عن الجدل بل يقوم بالأفضل لصالح فريقه'. وأشار أنشيلوتي من ناحية أخرى إلى أن الأرجنتيني دييجو سيميوني يقوم بعمل جيد 'حيث نجح في تكوين فريق صلب ومتحد'.

سأرد على راموس في الملعب

'لم نكن أبدا مرشحين للتويج بلقب الدوري' هكذا بدأ دييجو كوستا حديثه خلال مناسبة عامة دعائية التقى فيها بالصحفيين ونقلتها صحف محلية ، وذلك بعد خسارة أتلتيكو بثلاثية أمام أوساسونا وتخليه عن فرصة القفز على قمة الدوري قبل لقاء الجار ريال مدريد في قمة الدوري الاسباني في الليجا وقال دييجو : 'نحن نلعب كل مباراة كنهائي، أوساسونا كان الطرف الأكثر قدرة على إنهاء المباراة لصالحه فأنهاها، مسألة توفيق، ولكن الخسارة وضعتنا في مأزق يصعب علينا مباراة الأحد أمام ريال مدريد'.

واستطرد الهداف: 'نعلم كم هي صعبة مواجهة الديربي أمام ريال مدريد، سنلعب للفوز، وأملنا لن يتوقف في تخطي الميرينجي، ولكن إن خسرنا فستصعب علينا الأمور اكثر في المنافسة على اللقب، ولكن منذ متى ونحن مرشحين للقب الدوري، بكل صراحة أتلتيكو مدريد لم يكن أبدا مرشحا لنيل لقب الليجا'. وحول استخدامه للعنف الجسدي في الالتحام وحرب الضرب بينه وبين سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا واحتمالية تكرره في لقاء الدوري قال كوستا: 'هذه هي طريقتي في اللعب، لست داخلا في حرب، للحصول على الكرة سألتحم، للتسجيل لن أترك المدافع نائما، راموس حارب فحاربت، استخدم العنف فاستخدمت، خاشن وضرب فخاشنت، إذا بدأت بالالتحام العنيف فأنا جاهز، ولكن في النهاية كله من أجل المباراة ومن أجل الفوز فعلت ذلك مسبقا، وسأفعل في مباراتنا المقبلة، بعد المباراة لا خلافات نهائيا بيننا'.

وعن التحكيم قال كوستا: 'بعض الحكام يبالغون في استخدام قوتهم القانونية فيصفرون على كل خطأ، وتصاحب كل لعبة صافة، الأمر الذي يفسد المباريات أحيانا، يظن الحكام أن السيطرة على المباراة يكون بكثر إطلاق الصافرة واتخاذ القرارات.. لا أتمنى أن يتكرر ذلك، ففي اعتقادي أن ذلك يفسد المباريات ولا يحقق السيطرة للحكم'.

سبورت الكاتلونية :

أكدت مصادرنا أن قرارات المدرب خيراردو 'تاتا' مارتينو خلال الهزيمة الأخيرة أمام ريال سوسييداد تركت لاعبي برشلونة 'مندهشين' ، وازدادوا شعورا بالابتعاد عن المدرب. وبحسب مصادرنا :'بعض أعضاء الفريق وقفوا مدهوشين إزاء الخطة الفنية التي وضعها تاتا لخوض مباراة ريال سوسييداد'، التي انتهت بهزيمة الفريق الكتالوني 1/3 ومن ثم فقدان صدارة الدوري

وأضافت:'ما أدركه الفريق بالفعل منذ فترة هو أن المدرب الأرجنتيني يعاني من صعوبات أحيانا في قراءة المباريات وإجراء التعديلات المناسبة من أجل البحث عن الهدف المنشود. السبت شهد هذا الوضع بكل تفاصيله'.
وشددت على أن 'مارتينو خالف واحدا من القوانين الأساسية لكرة القدم : لا تمس شيئا يعمل جيدا. قد يكون اليوم هو الوقت الذي يمكننا فيه القول إن مارتينو أخيرا تأقلم على برشلونة. فقد أثبت أنه انتحاري بقدر المؤسسة التي يعمل فيها'.
ويتفق العديد من المحللين على التأكيد أن استمرار المدرب ليس بالأمر الواضح ، مهما أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الأسبوع الماضي أن المدرب الأرجنتيني سيجدد تعاقده حتى 2016 ، أي لمدة عام أكثر مما وقع عليه في الوقت الحالي.

وأكدت مصادر اخرى أن تاتا 'يبدأ في التعرض لانتقادات في برشلونة (الذي) يعيش دوما في أجواء مؤقتة'، فيما يعيش المسؤولون الحاليون 'مخاوف' من أن يجدوا أنفسهم 'أمام انتخابات' بنهاية الموسم. وتتسم انتقادات الصحافة لمارتينو بالشراسة ، لكن العديد من وسائل الإعلام مدت تلك الانتقادات إلى اللاعبين. حتى لاعب رمز مثل ليو ميسي لم يفلت من النقد ، وأكدت صحيفة مدريدية أنه فضلا عن مارتينو 'كانت هناك نقاط أكثر إقلاقا لبرشلونة'.

واختتمت الصحيفة تعليقها بتصريح للمدرب الأرجنتيني أنخل كابا أدلى به قبل أيام : 'ليست المرة الأولى مؤخرا التي يخوض البرغوث (ميسي) فيها مباراة وهو يبدو دون رغبة'.

ابعاد رورا عن البارسا

كشفت مصادرنا أن اتفاقا دار بين تاتا مارتينو و دوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للنادي يقضي برحيل خودري رورا عن الفريق بنهاية الموسم الحالي. وأشارت مصادرنا أنه تم الاستقرار داخل الاجتماع على رحيل رورا عن الفريق وجلب مساعد جديد يروق لتاتا مارتينو للمرحلة القادمة. وكان رورا قد قاد الفريق وقت تعرض تيتو فيلانوفا لوعكة صحية شديدة نتيجة إصابته بسرطان الغدة النكافية قبل ان يتم ابعاده عن قيادة الفريق نظرا لحالته الصحية وجلب تاتا مارتينو ليقود الفريق وعاد مساعد فيلانوفا إلى مقعد الرجل الثاني ،ولكن يبدو أن رورا لم يرق للمدرب الأرجنتيني وهو ما دفعه للتحرك من أجل ابعاده بنهاية الموسم الحالي. وأوضحت المصادر أنه لم تتضح الصورة بشأن استمرار رورا داخل النادي أو البحث عن فريق آخر ليقوده في الفترة المقبلة.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

برشلونه دفع ملايين للسلطات كضرائب عن صفقة نيمار

قال برشلونة إنه دفع 13.5 مليون يورو للسلطات بعدما اتهم الأسبوع الماضي بالتهرب الضريبي في صفقة ضم نيمار. وجدد النادي التأكيد على أنه لم يرتكب أي مخالفة ضريبية وقال إنه سدد المبلغ المشار إليه بسبب 'اختلاف محتمل في التفسير' حول المبلغ الذي يدين به بعد التعاقد مع نيمار لاعب منتخب البرازيل قبل بداية الموسم الحالي.

وقال النادي في بيان 'الهدف هو تغطية تفاسير مختلفة للعقود التي وضعت خلال عملية التعاقد مع نيمار.' ولم يتضح على الفور إن كان سداد هذا المبلغ سيعني إسقاط تهم التهرب الضريبي التي تنظرها محكمة في مدريد ضد برشلونة. وأجبر برشلونة على الدفاع عن نفسه بشأن عقد نيمار بعدما أقام عضو بالنادي شكوى ضد الرئيس السابق ساندرو روسيل يتهمه بإساءة إدارة الأموال. واستقال روسيل الذي ينفي ارتكاب أي خطأ قائلا إنه أراد تبرئة ساحته وحماية صورة النادي. لكن حين سلط الضوء على صفقة نيمار وافق القاضي المشرف على القضية على طلب الادعاء بتوجيه اتهامات بالتهرب الضريبي. وبعد استقالة روسيل اعترف برشلونة بأنه تكلف 86.2 مليون يورو بينها أموال دفعت للاعب ولأسرته وليس 57.1 مليونا مثلما أعلن سابقا

بويول يترك البارسا بنهاية الموسم

أكد المخضرم كارلوس بويول أنه سيرحل عن برشلونه نهاية الموسم، بعدما أصبح خارج حسابات تاتا مارتينو وقال بويول في تصريحات لنا :' سأرحل عن الفريق نهاية الموسم، أريد أن ألعب في المواسم الأخيرة لي، ولن أسمح أن أكون مجرد عالة على النادي، سأبحث عن عرض في أي دوري قوي '. وأضاف :' بالطبع أتمنى أن أبقى طوال مسيرتي في الفريق الكتالوني، لكن ما يحدث لي لا يرضي أي لاعب، لا أشارك سوى في دقائق معدودة، وقد أكدت مسبقًا أنني لن أستمر على هذا الوضع'. وتابع :' هناك العديد من البلدان والدوريات المختلفة التي ستفتح أبوابها لي، سأبحث عن عرض جيد، وخاصة أنه لم يتبقي لي الكثير في الملاعب'.
يذكر أن تاتا لا يعتمد على بويول صاحب الستة و ثلاثين عاما هذا الموسم، نظرًا لإصاباته المتكررة في ركبته وابتعادة عن مستواه المعهود لتقدم عمره.

انجلترا

دايلي ميل

دروجبا اليوم يواجه مورينيهو و تشيلسي

يخوض تشيلسي اليوم في اسطنبول أمام جالطة سراي التركي ثم غدا الأربعاء يلعب مانشستر يونايتد أيضا خارج الديار امام أوليمبياكوس اليوناني في دور الستة عشر لدوري الابطال .

ويبدو البلوز بكل تأكيد من ناحية الجاهزية النفسية والبدنية أفضل من مانشستر يونايتد، حيث سيواجهون النادي التركي وهم في صدارة البريميير ليج بستين نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب الوصافة، و يمثل اللقاء أيضا مواجهة من نوع خاص بين تشيلسي بقيادة الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو ونجم الفريق السابق وجالطة سراي الحالي، الإيفواري ديدييه دروجبا الذي يعد من ضمن أساطير ال'بلوز'، حيث سيضطر إلى الدخول في معركة على البطاقة مع زملاءه السابقين.

هذا كما أن تشيلسي، شأنه شأن مانشستر يونايتد، سيتوجب عليه تحقيق الفوز لصالحه وأيضا لحفظ ماء وجه الكرة الإنجليزية، عقب هزيمة مان سيتي على ملعبه أمام برشلونة الإسباني وأرسنال على ارضه ايضا من بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي في نفس الدور.

وتبدو المهمة بالنسبة للشياطين الحمر أكثر سهولة في زيارتهم لليونان عن رحلة البلوز لتركيا، فعلى الرغم من أن مان يونايتد لا يمر بأفضل مستوياته حيث يحتل المركز السادس في ال'بريميير' برصيد 45 نقطة، إلا أن أوليمبياكوس يبدو وبكل تأكيد أقل في المستوى من جلطة سراي، ولكن كرة القدم لا تخلو من المفاجئات.

رودرجرز : ربما نحقق مفاجأة قريبا

أعرب برندان رودجرز عن سعادته بالفوز الذي وصفه بالصعب على سوانزي سيتي بنتيجة 4-3 في إطار الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفيلد. وقال رودجرز في تصريحات لقناة بي بي سي التليفزيونية :' الشيء المذهل هو أننا نملك هجوم كاسح يسجل أهداف غزيرة حتى إن لم نكن في أفضل يوم، لكن الدفاع في حقيقة الأمر مخيب للأمال ويحتاج للكثير من العمل لتعزيز قوته'. وأضاف :' المباراة كانت قوية، وسوانزي يمتلك لاعبين رائعين، لكن نقطة الضعف كانت في دفاعنا الكارثي، خيبة أمل كبيرة أن نتلقى ثلاثة أهداف بهذه السهولة'. وتابع:' الجميل في فوزنا ، أننا في نظر الجميع لا نملك فرصة للمنافسة على اللقب، على الرغم من أننا بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر تشيلسي، الإعلام يركز فقط على البلوز ومانشستر سيتي وأرسنال، وهذا الوضع في صالحنا'. وأختتم رودجرز تصريحاته، مشددًا على ضرورة مواصلة الأداء القوي وحصد نقاط المباريات، على أمل تحقيق ما يتجاهله الغافلون.

الصن

مو : نعم للنمر و لا لابرا

طالب جوزيه مورينيو ، المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو بضرورة ترك ناديه موناكو الفرنسي في أسرع وقت، مشيرًا إلى أن اللاعب يضيع موهبته في فريق صغير. وقال مورينيو في تصريحات لشبكة ' كانال سبورت' :' فالكاو مهاجم رائع، ومن المؤسف أنه يلعب في موناكو، أعتقد أن مكانه المثالي سيكون في تشيلسي الذي يستطيع أن يوظف مهاراته معه بشكل رائع'. وأضاف :' أتعجب من وجود لاعب مثل فالكاو صاحب ال28 عامًا في موناكو، فمع احترامي للفريق الفرنسي، فهو يعد مثالي فقط لختام مشوار أي لاعب كبير '.

يذكر أن فالكاو قد بدأ خلال الأيام الماضية العمليات التأهيلية بدون 'عكاز' بعد إصابة قوية في الركبة اليسرى منذ أكثر من خمسة اسابيع. على جانب أخر نفى مورينيو أن يكون قد وضع العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في حساباته للتعاقد معه في الصيف المقبل، مشيرًا إلى أن إبرا من المستحيل أن يرتدي قميص البلوز. وتابع:' إبرا صديقي، وأعرفه جيدًا، فهو يعيش أوقات رائعة مع العملاق الفرنسي ولا يفكر في الرحيل' . يذكر أن مورينيو يواجه أزمة في خط هجومه، ويريد التعاقد مع مهاجم' سوبر' خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ارسنال يجدد للثلاثي و لا لسانيا

أعلن نادي ارسنال أنه بصدد تجديد تعاقد لاعب وسطه التشيكي المخضرم توماس روزيسكي صاحب الـ 33 عام، وذلك لمدة موسم قابل للتجديد وبنفس راتبه السنوي الحالي البالغ 4 ملايين استرليني. روزيسكي الذي يقدم مستوى متميز مع فريقه هذا الموسم بعدما ابتعد عنه شبح الاصابات قليلاً هذا الموسم والذي كان يطارده بشكل متوالي كل موسم ويبعده لفترات طويلة عن المشاركة مع الفريق، وظهر روزيسكي في آخر مباراة له مع الجانرز في البريميرليغ بمستوى رائع وسجل هدف من ضمن الرباعية التي سجلها فريقه في مرمى سندرلاند، وكان الهدف رقم 700 الذي يتم تسجيله هذا الموسم في البريميرليج. وأعرب ارسين فينجرعن سعادته بالإتفاق على التجديد مع روزيسكي وقال: روزيسكي باق مع الفريق واتفقنا على تجديد عقده بالفعل لموسم آخر، وانا سعيد ببقاءه معنا.

وتابع فينجر الثناء على روزيسكي قائلاً: انه احد اللاعبين المهمين بالفريق ويتميز باللعب السريع والتحرك الجيد، بمجرد أن تصله الكرة ينقلها لزميله بإمتياز ورشاقة، بالرغم من أن لديه مهارات فردية عظيمة لكنه يطوعها لمصلحة الفريق واللعب بجماعية، وانا معجب بأدائه بالفعل.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان