تصفيات كأس العالم-إفريقيا
بوركينا فاسو

بوركينا فاسو

- -
22:00
سيراليون

سيراليون

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
بنين

بنين

- -
19:00
نيجيريا

نيجيريا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
أوغندا

أوغندا

- -
19:00
الجزائر

الجزائر

جميع المباريات

إعلان

رامي ربيعة: الفوز بالسوبر يرد على المشككين.. وتمنيت انتقال صلاح لليفربول

01:49 م الإثنين 24 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، إن فوز فريقه بمباراة السوبر الأفريقي، أمام الصفاقسي التونسي، جاء للرد على المشككين في قدرات الأهلي في الفوز بالبطولات، مشيرًا إلى أن المباريات الأخيرة في الدوري كان الأهلي يمر بظروف غير طبيعية من إصابات لاعبين وتغيير في تشكيلة الفريق.

وأضاف ربيعة، في حوار نشره موقع الأهلي الرسمي، أنه لم يكن يتوقع بدء المباراة، حتى استدعاه محمد يوسف، المدير الفني، وعقد جلسة مع ثلاثي الوسط لتوزيع المهام.

وأكد المدافع الشاب أن عودة أحمد فتحي وجدو كانوا من العوامل المؤثرة إيجابيا على أداء الفريق.

وعن مباراة يانج أفريكانز التنزاني، في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، قال: "بالتأكيد مباراة صعبة وقوية ونعرف هذا الفريق من قبل لكن نحن حامل اللقب الأفريقي ولا نخشى أحد وسوف تكون بداية جيدة لنا ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة المشوار نحو الحفاظ على البطولة الأفريقية''.

وأوضح ربيعة أنه لم يتوقع اعتزال وائل جمعة، في هذا التوقيت بعد الفوز بالسوبر، مضيفا أنه كان دائما ما يقوم بالضحك معه بعد كل مباراة "هتعتزل إمتى؟"، معتبرًا اعتزاله خسارة كبيرة للكرة المصرية.

وعن احتراف محمد صلاح في تشيلسي.. يرى المدافع الدولي أنها خطوة جيدة جداً لصلاح، معتبرًا الدوري الإنجليزي هو الأنسب له، ومؤكدًا أنه سيفتح الباب للعديد من الكشافين عن اللاعبين للنظر إلى مصر والبحث عن صلاح جديد، مؤكدًا أنه من متابعي الدوري الإنجليزي.

ولكنه أشار إلى أنه تمنى أن ينضم محمد صلاح إلى ليفربول لكي يلعب بصفة مستمرة والظهور بإمكانياته.

وعن النادي المفضل لربيعة، قال: "أحب طريقة لعب أرسنال".

كما تمنى ربيعة عودة المنتخب المصري إلى مكانته والمنافسة على الألقاب بداية من بطولة أفريقيا القادمة، والوصول لما وصفه بـ"الحلم" كأس العالم

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان