دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يواجه الشرطة.. وإسماعيلي ''ريكاردو'' يصطدم بالمتصدر بتروجيت

12:00 م الإثنين 24 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمد مصطفى:

تستأنف اليوم الاثنين، مباريات الجولة الـ11، من مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي في إطار المجموعة الثانية الشرطة والزمالك، في تمام الساعة الخامسة، على ملعب المقاولون العرب، حيث يسعى الزمالك بقيادة مدربه أحمد حسام ميدو، إلى تحسين موقفه في جدول الترتيب، لحين استكمال مبارياته، حيث يعني الفوز في مبارتيه المؤجلتين تقليص الفارق بينه وبين بتروجيت المتصدر إلى نقطة وحيدة.

ويملك الزمالك 13 نقطة، من 7 مباريات، في المركز الرابع، حيث يعني الفوز له، رفع الحالة المعنوية للفريق قبل مباراة دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا أمام ''كابوسكورب'' الأنجولي.

وكان الجهاز الفني للفريق قد اختار 19 لاعبا لخوض المباراة وهم: عبد الواحد السيد ومحمد أبو جبل وصلاح سليمان وياسر إبراهيم وحمادة طلبة ومحمد إبراهيم الظهير الأيسر وحازم إمام وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وأحمد توفيق وعمر إسماعيل يوسف وهاني سعيد وإسلام عوض ومؤمن زكريا ودومينيك ومصطفى فتحي وعمر جمال وأحمد جعفر وأحمد علي.

واستبعد ميدو من قائمة مباراة الشرطة ''محمود فتح الله، وأحمد سمير، وعرفة السيد، وقطة، ومحمود جنش، ومحمد إبراهيم''، بالإضافة إلى نور السيد للإيقاف.

في الوقت الذي يأمل فيه الشرطة بقيادة خالد القماش، إلى اقتناص المركز الرابع من الزمالك. الشرطة يملك 11 نقطة، في المركز السابع، ويأمل في تعثر المصري وحرس الحدود.

يدير المباراة محمود البنا، ويعاونه تحسين أبوالسادات وأحمد حسام، وأشرف أبوالنور حكما رابعا.

وفي مباراة أخرى، بالمجموعة الثانية، يحل المتصدر بتروجيت ''20 نقطة - من 9 مباريات''، ضيفا على الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني بـ16 نقطة من 9 مباريات، على ستاد الإسماعيلية، في تمام الساعة 2:30.

بتروجيت يسعى بقيادة مدربه مختار مختار، إلى الابتعاد بالصدارة واستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبين لضمان مقعد في المربع الذهبي للمنافسة على بطولة الدوري، في الوقت الذي يظهر فيه المدرب البرازيلي للدراويش ريكاردو لأول مرة بعد عودته لقيادة الفريق مرة أخرى.

وأكد ريكاردو في أول تصريح له عقب التوقيع على أنه سيسعى لإصلاح الإخطاء والعيوب في تشكيلة الفريق من أجل المنافسة للتواجد في المربع الذهبي.

يدير اللقاء تحكيميا شريف رشوان ويعاونه احمدابوالعلا ومحمد حسن، ومحمد عزت حكما رابعا.

كما يستضيف وادي دجلة فريق حرس الحدود، الساعة 2:30، على ملعب الدفاع الجوي.

حرس الحدود في المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 9 مباريات، ووادي دجلة في المركز الثالث برصيد 14 نقطة من 8 مباريات.

وفي صراع الهبوط، فيلعب غزل المحلة أمام الإنتاج الحربي، بملعب المحلة، في إطار المجموعة الأولى.

المحلة في المركز التاسع برصيد 8 نقاط، من 9 مباريات، والإنتاج الحربي في المركز العاشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط من 9 مباريات.

كما يستضيف الاتحاد السكندري، فريق الجونة على ستاد الإسكندرية، في المجموعة الأولى.

الجونة في المركز الأخير برصيد 7 نقاط ''نفس رصيد الإنتاج الحربي'' من 9 مباريات، بينما دخل زعيم الثغر في منافسة قمة المجموعة، حيث يملك 15 نقطة في المركز الرابع من 9 مباريات

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان