دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. ريال مدريد يواجه ''ألتش'' قبل السفر إلى ألمانيا و برشلونة في ضيافة ريال سوسيداد

11:09 ص السبت 22 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

تنطلق اليوم السبت، منافسات الأسبوع الـ 25 من الدوري الإسباني ويلتقي ريال مدريد في تمام الساعة الخامسة مساء مع فريق ألتش في لقاء يقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد.

يدخل الريال وهو في المركز الثاني برصيد 60 نقطة خلف المتصدر برشلونة بفارق الأهداف، وتأتي كتيبة الميرينجي بعد الفوز السهل خارج الديار على نادي خيتافي.

ويسعى المرينجي لحصد الثلاث نقاط وإستعادة الصدارة، كما يبحث كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي عن استغلال المباراة من أجل الوصول للتشكيلة المناسبة لخوض مباراة الثلاثاء المقبل أمام شالكة الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الاخر يدخل الضيوف اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف على ارضه وبين جماهيره امام نادي اوساسونا ، ويأمل إلتش بالخروج من اللقاء بأقل الاضرار والابتعاد عن شبح الهبوط.

وفي الجولة نفسها يشد برشلونة الرحال إلى اقليم الباسك لمواجهة ريـال سوسيداد على ملعب أنويتا و يدخل البرسا اللقاء بمنعويات عالية بعد الفوز أوروبيا على مضيفه نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل لاشيء في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتتصدر كتيبة تاتا الليجا برصيد60 نقطة متفوقاً على ريال مدريد الثاني واتلتيكو مدريد الثالث بفارق الاهداف، كما يأتي من فوز ساحق على ارضية الكامب نو بسداسية نظيفة على نادي رايو فاليكانو .

وفي المقابل يدخل أصحاب الارض اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 40 نقطة متخلفاً عن فياريال الخامس بفارق الأهداف، ويأتي سوسيداد بعد الفوز الصعب خارج الديار بتغلبه على نادي مالجة بهدف مقابل لاشيء ، ويسعى اصحاب الضيافة الى الثأر من منافسه الكتالوني .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان