الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

صباحك اوروبي .. اليوفي يريد كروس .. الفيس يصف السيتي "بغير الراقيين"

11:25 ص الإثنين 17 فبراير 2014

صباحك اوروبي .. اليوفي يريد كروس .. الفيس يصف السي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

ريا يعترف بسوء مستوى لاتسيو

اعترف الالباني ادواردو ريا باستحقاق لاتسيو للخسارة على يد كاتانيا مبدياً غضبه الشديد من الأداء الخجول للاعبيه على حد وصفه. وتعد خسارة لاتسيو امام كاتانيا بنتيجة 3-1 في جزية صقليه هي الخسارة الأولى للمدرب الايطالي الالباني في الدوري بعد توليه مهمة تدريب الفريق قبل شهر تقريباً بدلاً من المدرب بيتكوفيتش.

وقال ريا في تصريحات تليفزيونية ' لم نقلل من اهمية اللقاء او نستهين بفريق كاتانيا، بل كنا نعلم انهم سيلعبون بشراسة كبيرة ولكن للاسف واجه اللاعبون تلك الشراسة بأداء في غاية الخجل '.

وأضاف ريا ' كاتانيا استحق الفوز تماماً، ولقد اتبعنا منهجاً خاطئاً في المباراة، ففي الشوط الأول ساعد ماوري الفريق بشكل كبير بعد عودته من الايقاف ولكن في الشوط الثاني تغيرت الامور بشكل سيء '.

واستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً ' علينا غلق ملف الدوري مؤقتاً وفتح الملف الاوروبي ولكن علينا الا ننسى الاداء السيء لنا في هذا اللقاء ليكون دافع لتقديم اداء مختلف في الدوري الاوروبي '.

يوفي يريد كروس بايرن

كشفت صحيفة توتو سبورت عن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع المهاجم الالماني الدولي توني كروس لاعب بايرن ميونيخ خلال الصيف. وأشارت الصحيفة الى أن انتونيو كونتي يسعى لتعزيز منطقة وسط الفريق خلال الفترة المقبلة خوفاً من رحيل منتظر لاندريا بيرلو 'العجوز' على الرغم من التسريبات الاخيرة التي تشير الى نية اللاعب لتمديد عقده مع البيانكونيري وانهاء مسيرته في الفريق. ويرتبط كروس البالغ اربعة وعشرون عاما بعقد مع النادي البافاري حتى يونيو 2015.

بوجبا يؤجل توقيع تمديد عقده مع اليوفي

قرر صانع اللعب الفرنسي الشاب بول بوجبا تأجيل توقيع عقده الجديد مع يوفنتوس الى ما بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم المقرر في البرازيل وذلك بعد عدة جلسات عقدها مسئولو النادي الايطالي مع وكيل أعمال اللاعب من أجل تمديد العقد.

وأشارت مصادر صحفية محلية الى ان بوجبا فضل تأجيل الامر حتى انتهاء البطولة حتى لا يشغل ذهنه كثيراً بعملية التجديد الفترة المقبلة في ظل وجود اختلافات بين الطرفين خلال المفاوضات ابرزها ان النادي لا يرغب في وضع اي شرط جزائي في العقد الجديد بينما يصر وكيل أعمال اللاعب على وجود مثل هذا الشرط في العقد.

وأشارت المصادر إلى أنه رغم عدم حسم نقطة الشرط الجزائي إلا أن توقيع اللاعب على العقد الجديد هو امر محسوم في ظل وجود رغبة مشتركة من جميع الأطراف على تمديد العقد. المعروف أن بوجبا كان قد انضم لليوفنتوس صيف عام 2012 في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي ولفت الانظار بشدة منذ حينها وأصبح محط انظار العديد من الأندية الاوروبية الشهيرة.

يوفنتوس يرد الصاع لهيلاس فيرونا

استعاد يوفنتوس توازنه وعوض تعثره الاسبوع الماضي امام فيرونا (2-2) بفوزه على ضيفه كييفو 3-1 واستعد يوفنتوس بفوزه التاسع عشر هذا الموسم بشكل جيد لعودته الى البطولة القارية حيث سيستضيف طرابزون سبور التركي الخميس في ذهاب الدور الثاني من مسابقة 'يوروبا ليج' التي انتقل اليه بعد خروجه من الدور الاول لمسابقة دوري الابطال.

وافتتح فريق انتونيو كونتي التسجيل بعد ربع ساعة عبر الغاني كوادو اسامواه الذي قام بمجهود فردي مميز قبل ان يطلق كرة صاروخية من حدود المنطقة عجز الحارس عن صدها.

ثم اضاف فريق 'السيدة العجوز' الهدف الثاني بعد نصف ساعة اثر ركلة حرة نفذها اندريا بيرلو وصدها الحارس لكن الكرة سقطت امام كلاوديو ماركيزيو الذي تابعها في الشباك، قبل ان يهدي المدافع شتيفان ليخشتاينر الضيوف هدف تقليص الفارق بعدما اخطأ في اعتراض كرة عرضية في بداية الشوط الثاني لكن فرناندو لورنتي اعاد الفارق الى هدفين مجددا بعدها بدقائق بكرة رأسية اثر ركلة ركنية اخطأ الحارس في تقديرها. ورفع يوفنتوس رصيده الى 63 نقطة في الصدارة.

جازيتا ديلا سبورت

بينيتز يشيد بأداء نابولي

أشاد رافا بينيتيز باداء نابولي بعد الفوز على ساسولو بهدفين مقابل لا شيء مبرراً في الوقت ذاته حديثه الأخير حول ناديه الأسبق انترناسيونالي بعد تصريحات اوزيليو المدير العام للانتر بان مقارنة بينيتيز المستمرة بين انتر ونابولي اصبحت مملة.

وقال بينيتيز في تصريحات تليفزيونية ' رؤية فريقي يؤدي بمثل هذه الطريقة بالرغم من كونه يلعب لقائه الثالث في 8 أيام يجعلني سعيداً بالطبع '. وأضاف بينيتيز ' بالطبع لايزال هناك امكانية في التحسن ، فمارك هامسيك يستعيد عافيته ولياقته بشكل تدريجي ، بينما ازداد الدفاع صلابة بسبب الربط بشكل أفضل مع لاعبي الوسط ، وعلينا الان التركيز على البطولة الاوروبية وترك الملف المحلي جانباً بشكل مؤقت '.

وعن تصريحات اوزيليو المدير العام للانتر قال بينيتيز ' لقد سألني بعض الصحفيين الاسبان بشكل واضح عن فترة عملي في الانتر وجاوبت بشكل واضح وهي اجابتي الدائمة على هذا السؤال ولم اقل شيئاً جديداً ، المدهش ان اوزيليو وقتها كان يراني محقاً في الشكوى ولكن الان بعد ان اصبح المدير العام للانتر اصبح يدافع عن النادي، ولكني قلت ما اراه حقيقياً وليس هناك سبب ً لاجيب برد مختلف '.

مونتيلا ينتقد الحكام بعد الخسارة امام الانتر

أكد فينشينزو مونتيلا ان فيورنتينا فريقه المرهق لم يكن يستحق الخسارة امام انتر موجهاً نقده للحكم المساعد الذي لم يحتسب هدف فوز الانتر تسللاً بالرغم من وضعية المهاجم ايكاردي. وقال مونتيلا في تصريحات تليفزيونية : اللعب كان مفتوحاً بشكل اكبر في الشوط الثاني ورأيت فريقي يلعب مثلما كان انتر يلعب في الشوط الأول ، فانتر كان يستحق التقدم في الشوط الأول ونحن نستحق التقدم في الشوط الثاني وخسارة اللقاء لم تكن مستحقة '.

وأضاف مونتيلا ' فريقي يشعر بإرهاق شديد ، فمنذ اسبوعين ونحن نلعب كل 3 أيام وعلينا الان الاستعداد للقاء الدوري الاوروبي وهو امر ليس سهلاً وفي النهاية كنا غير محظوظين وتلقى مرمانا هدفا من تسلل واضح '.

واستمر في حديثه ' المدربون ليسوا حكاماً او مساعدي للحكام ولكن كرة ايكاردي كانت واضحة ولا تحتاج لأن تكون حكماً لتراها ولكننا في النهاية خسرنا وتقبلنا قرار الحكم ، ففي الحقيقة لقد تقبلنا قرارات اسوأ قبل ذلك '.

اسبانيا

ماركا المدريدية

الريال يسحق خيتافي ' المستسلم '

حقق ريال مدريد فوزاً سهلاً على حساب مضيفه خيتافي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب 'كولسيوم ألفونسو بيريز' بالليجا ريال مدريد رفع رصيده إلى ستين نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا بفارق ثمان أهداف عن برشلونة صاحب القمة بينما تجمد رصيد خيتافي عند خمسة وعشرين نقطة بالمركز السادس عشر. ريال مدريد سجل أهدافه الثلاثة عن طريق خيسي في الدقيقة الخامسة وكريم بنزيمة قبل نهاية الشوط الاول ولوكا مودريتش في منتصف الثاني في اللقاء الذي شهد غياب هداف الريال كريستيانو رونالدو للإيقاف. وبينما ادى ريال مدريد مباراة قوية بدا خيتافي مستسلما وكأنه لا يريد ان يؤدي المباراة.

مستوى خيسي لم يفاجئ انشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي إن مستوى لاعبه الصاعد خيسيه رودريجز لم يعد يفاجئه، وذلك عقب الفوز على خيتافي وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة بخصوص خيسيه الذي سجل الهدف الأول للريال 'لم يعد يفاجئني، إنه يلعب بصورة جيدة للغاية وباستمرارية ويسجل، إنه لاعب هام، لقد تحدثنا كثيرا عنه وأتمنى أن يستمر بنفس الصورة'.

وعن كريم بنزيمة أضاف 'مهامه لا تختلف سواء كان كريستيانو موجودا أم لا، قد تحدث تعديلات بسيطة مثل مطالبته بتأخير مركزه بعض الشيء'. وبخصوص جاريث بايل قال 'قدم مباراة جيدة على الرغم من أنه لم يسجل، لا أطلب من المهاجمين أن يسجلوا بل أن يقوموا بعمل جيد يساعد الفريق، مستواه كان مرتفعا مثل باقي الفريق'.

وعن الأداء الدفاعي للفريق أكمل 'في الوقت الحالي أصبحنا أكثر ثقة وصلابة، علينا أن نستمر بنفس الطريقة، لأن المرحلة الهامة في الموسم قد بدأت، نحن في حالة بدنية وذهنية جيدة'. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليجا بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر وخلفه أتلتيكو مدريد ثالثا بنفس الرصيد.

اس المدريدية

سيميوني: سباق الليجا لم ينته بعد

أكد دييجو سيميوني أن سباق الليجا لا يزال طويلا، حيث تتبقى 14 جولة، وذلك بعد أن فاز السبت على بلد الوليد بثلاثية لهدف وأوضح سيميوني خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز: حصد 60 نقطة أمر رائع، لكن تتبقى 14 جولة، هذا وقت طويل'.

وبخصوص مباراة بلد الوليد قال سيميوني 'البداية كانت مثالية، ضغطنا بشكل جيد وسجلنا هدفين في أول أربع دقائق، الخطوط كانت متقاربة ولعبنا بأريحية'. وعن المواجهتين المقبلتين في الليجا امام أوساسونا وريال مدريد، وإمكانية غياب ست لاعبين عن الدربي في حال نالوا انذارات في المباراة الأولى، قال (التشولو) 'كل مباراة تساوي ثلاث نقاط، لا توجد مباراة أهم من الأخرى، سنستعد لكلا المباراتين كما ينبغي'.

سبورت الكتالونية

ميسي مستمر في تحطيم الارقام القياسية

حقق ليو ميسي أول أرقامه القياسية في هذا العام، حيث كسر الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة مع فريق واحد في اسبانيا والذي حمله تيلمو زارا مهاجم اتلتيك بلباو منذ عقود. وسجل ميسي خلال مباراة فريقه مع رايو فايكانو على ملعب 'كامب نو' في الجولة 24 من الدوري الإسباني، وهو الهدف رقم 336 في 404 مباراة مع البارسا، ليكسر رقم زارا البالغ 335 هدفًا في 354 مباراة.

كما تساوى النجم الأرجنتيني مع اسطورة ريال مدريد الفريدو دي ستيفانو كرابع اكثر لاعب تسجيلا للاهداف في تاريخ الليجا برصيد 227 هدفًا خلف كل من زارا 251 هدفًا، والمكسيكي هوجو سانشيز مهاجم ريال مدريد 234 هدفًا، وراءول جونزاليس 228 هدفًا.

سيسك يرفض مان يونايتد باستمرار

كشف فرانسيسك فابريجاس عن احترامه وتقديره لمفاوضات فريق مانشستر يونايتد الانجليزي معه خلال الشهور القليلة الماضية مؤكّداً أنّ فريقاً مثل مانشستر عندما يفاوض لاعباً فانّ عروضه لا يمكن رفضها مشيراً إلى أنّ كان يعتز بمفاوضات الفريق الانجليزي. وكان القائد الأسبق لنادي أرسنال الانجليزي غريم نادي مانشستر يونايتد كان مطلوبا من جانب الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد إلا أن الصفقة باءت بالفشل لرفض فابريجاس الرحيل عن صفوف برشلونة.

فابريجاس تحدث لقناة بي بي سي التليفزيونية الانجليزية قائلا: 'كان أمرا مغريا أن يطلبك ناد كمانشستر يونايتد وأن ترى أنهم يرغبون في ضمك'. وأضاف: 'إلا أنني أمر بفترة رائعة مع برشلونة في الوقت الحالي. الآن أشارك كل أسبوع وأشعر بأهميتي بالنسبة للفريق. أنا الآن سعيد هنا'. ويذكر أنّه بعد فشل مفاوضات مانشستر مع فابريجاس المستميتة فانّ النادي الانجليزي لجأ إلى التعاقد مع لاعب فريق تشيلسي السابق خوان مانويل ماتا هذا الشتاء في صفقة قياسية بلغت خمسين مليون يورو.

موندو ديبورتيفو الكتالونية

انيستا معجب بالارسنال

أشاد أندريس انييستا بأداء آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبراً أنه الأفضل في إنجلترا. واعتبر انييستا في تصريحات لصحيفة 'ميرور' البريطانية وجود تشابه كبير بين ناديه والنادي اللندني، والمتمثل بالاستحواذ على الكرة.

وأضاف: لم ينفقوا الكثير من الأموال، لكن فلسفتهم وأداءهم هو الأكثر جاذبية في إنجلترا. واعترف لاعب وسط النادي الكتالوني بصعوبة مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، خاصة بالنظر لتشكيلة الفريق التي تضم عدة لاعبين قادرين على هز الشباك، منوهاً إلى أن الفريق السماوي سيجد صعوبة في الفوز على البلوجرانا مقارنة بالأندية الإنجليزية. وامتدح انييستا زميله في المنتخب الإسباني دافيد سيلفا واعتبره من أفضل اللاعبين في مركزه اذ من الصعب مراقبته ، لكن من الضروري إيقافه .

يمكن ان تكون ثريا لكنك غير راقي

شن داني الفيس هجوما على فريق مانشستر سيتي و ادارته واتهمهم بأنهم مجرد أثرياء ولن يكونوا ابداً فريق له شأن وتاريخ عالمي. حيث انتقد إدارة فريق مانشستر سيتي وقال : 'ربما تملك الكثير من المال ولكنك أبداً لن تكون من فئة الراقيين وجاءت تصريحات الفيس التي نشرتها صحف بريطانية على خلفية المباراة التي ستجمع فريقه برشلونة مع مانشستر سيتي في دور الـستة عشر من دوري أبطال أوروبا'.

وتابع الفيس هجومه وقال : حتى لو معك الكثير من المال فليس هناك طريقة لشراء النجاح! وأوضح أن طريقة برشلونة في احتضان المواهب الشابة ورعايتها هي أفضل نموذج . واستطرد الفيس في هجومه: السيتي يملك لاعبين جيدين ولكنه لن يكون في يوماً ما مثل برشلونة! هم نادي مبني على الاحتراف وتواجد الاموال التي كفلت لهم انتدابات وصفقات بمبالغ مرتفعة، لكن برشلونة هو تاريخ و مستوى آخر يعود لزمن بعيد.

انجلترا

دايلي ميل

بيلجريني سعيد بتخطي البلوز

أبدى مانويل بيليجريني سعادته بعد الفوز الذي حققه على تشيلسي بهدفين نظيفين في دور الستة عشر من كأس انجلترا على ملعب الاتحاد. وقال بيليجريني في تصريحات: حققنا فوزًا مقنعًا على البلوز، في الحقيقة الانتقام من هزيمة الدوري لم يكن دافع الفريق، بل حققنا تلك النتيجة لأنه كان من المستحيل أن نخسر مرتين في ملعبنا أمام البلوز'.

وأضاف :' السيتي قدم مباراة رائعة في جميع الخطوط الدفاع والوسط والهجوم، على عكس تشيلسي الذي لم تتح له فرص هجومية ،وهذا كان مهم بالنسبة لنا'.

وأشار المدرب التشيلي في ختام تصريحاته إلى أن الفوز على البلوز سيكون له أثر إيجابي كبير في نفوس اللاعبين، والذي سيعطيهم دفعة قوية لمزيد من التألق في البطولات المختلفة. من جهة اخرى اكد التشيلي أن فريقه سيواجه برشلونة الإسباني في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بندية، وأن هذا اللقاء سيكون الأهم في الموسم الجاري.

وأوضح بيليجريني في تصريحات صحفية قائلا 'سنواجه برشلونة الند للند، نعرف أنه فريق كبير، ولكنه كان أكثر إبهارا مع (بيب) جوارديولا'. وأشاد بنجم خط وسطه الإسباني ديفيد سيلفا، مشيرا إلى أنه الأفضل في صناعة الأهداف وتنفيذ التمريرة الأخيرة بكل سهولة، وأن حظه العاثر وضعه ضمن جيل يتواجد فيه النجمين تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

جيرو يكشف سبب هبوط مستواه

اعتذر اللاعب الدولي الفرنسي أوليفيي جيرو مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعدما نشرت وسائل الإعلام الأسبوع الماضي صوراُ له خلال ليلة ساخنة مع فتاة ليل. ولم يكن السبب في هجوم الصحافة على جيرو هو قضاء اليوم ولكن لأهمية هذا اليوم كون يسبق مباراة الفريق اللندني المهمة أمام نادي ليفربول في أطار مباريات الدوري الممتاز والتي خسرها الفريق بخمسة اهداف لهدف.

وأرسل الفرنسي جيرو رسائل اعتذار إلى الجميع بداية من عائلته ومدربه وجماهير الفريق الإنجليزي مؤكداً لهم أنم عازم خلال الفترة القادمة تقديم أفضل ما لديه وان ما يطلبه منهم هو السماح والغفران عن هذا الخطأ. وكانت صحيفة الصن قد نشرت الأسبوع الماضي ما يؤكد أن اللاعب توسل إلى عارضة فاتنة لكي تأتي إلى غرفته ونجح في إدخالها للغرفة رغم التعليمات الصارمة من قبل المدرب.

الجدير أن المهاجم الفرنسي أوليفيي جيرو يقدم خلال الموسم الحالي مستوى متذبذبا ، وتمكن من تسجيل عشرة أهداف بعد مشاركته في اربع وعشرين مباراة حتى الآن، ويتصدر جيرو بهذا الرقم قائمة هدافي أرسنال في البريميرليج.

دايلي ميرور

ويب يسرق ليفربول في الامارات

ثأر مدفعجية اَرسنال من ليفربول، وفازوا عليهم 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الإمارات في دور الستة عشر من كأس انجلترا، وبهذه النتيجة يتأهل الجانرز لدور الثمانية من المسابقة. وكاد ليفربول أن يكرر سيناريو المباراة السابقة، عندما إستغل عدم تركيز دفاع الآرسنال في الدقائق الأولى ، ولكن أصحاب الأرض استعادوا توازنهم سريعا وكانوا الأفضل في الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني تألق نجوم ليفربول وكانوا الأفضل من حيث الأداء والفرص أمام المرمى لكن الحكم هاورد ويب رفض احتساب ضربة جزاء صحيحة اخرى لسواريز ايضا كانت ستغير حتما مجرى المباراة. أحرز لأرسنال تشامبرلين بعد ربع ساعة وبودولسكي في بداية الشوط الثاني وأحرز لليفربول جيرارد منتصف الشوط الثاني من ضربة جزاء.

ماجات والمغامرة الاولى لمدرب الماني بالدوري الممتاز
بعد اربعة وعشرين ساعة فقط من رفضه تولي مهمة الانقاذ في فريق هامبورج الألماني المتأزم، وافق المدرب الألماني الشهير فيليكس ماجات /60 عاما/ على قبول المهمة الصعبة مع فريق متأزم آخر ولكن خارج الحدود الألمانية حيث انتقل لتدريب فولهام لتصبح أول مهمة تدريبية لماجات خارج ألمانيا. ورفع ماجات بقدر كبير من حجم التواجد الألماني في الدوري الإنجليزي كما أصبح أول مدرب ألماني يتولى قيادة أحد فرق الدوري الإنجليزي.

وكتب ماجات صاحب الخبرة التدريبية الهائلة بالدوري الألماني (بوندسليجا)، على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك ، 'أبدأ مجددا وأعود لكرة القدم.. من الآن فصاعدا، أصبحت مدربا لفولهام وسأعمل في الدوري الإنجليزي. إنه مكان رائع لأي مدرب ولاعب'.

وبعد أسبوع مضطرب من الحديث عن إمكانية توليه تدريب هامبورج المهدد بالهبوط للمرة الأولى في تاريخه ، فاجأ ماجات الجميع برحيله إلى مهمة تدريبية أخرى هي الأولى له خارج ألمانيا.

ويشتهر ماجات بالحزم والتعامل القوي مع اللاعبين كما يشتهر بقدرته على إخراج الفرق من مآزقها وإنقاذها من الهبوط. وسافر ماجات إلى لدن صباح الاحد تمهيدا لبدء عمله مع فولهام الذي يقبع في قاع الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة فقط من 26 مباراة.

ونظرا لعدم إقامة مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع حيث تقام مباريات دور الستة عشر لكأس إنجلترا، سيكون لدى ماجات أسبوع كامل لترتيب الأوراق داخل الفريق وإعداد اللاعبين للمواجهة المقبلة. ويخوض ماجات الاختبار الرسمي الأول له مع الفريق عندما يلتقي ويست بروم الذي يتفوق على فولهام بفارق أربع نقاط فقط كما سيلتقي فولهام في المباراة التالية الاقوى والاصعب مع ضيفه وجاره تشيلسي.

وخلال عمله في فولهام، سيلتقي ماجات بعض الأصدقاء القدامى في البوندسليجا مثل ساشا رايتر والإيراني أشكان ديجاجا لاعبي فولهام حاليا ولاعبي فولفسبورج الألماني سابقا والألماني الآخر لويس هولتبي الذي لم تكن علاقته على ما يرام بماجات عندما كان لاعبا تحت قيادته في فريق شالكه.

وأكد مسؤولو فولهام ثقتهم في قدرة ماجات بإمكانياته العالية على العبور بالفريق من الأوقات العصيبة التي يمر بها. وتولى ماجات تدريب فولفسبورج حتى 2012 كما قاده لمفاجأة كبيرة بإحراز لقب البوندسليجا في 2009 خلال فترته الأولى مع الفريق قبل الانتقال لتدريب شالكه ثم العودة لفولفسبورج. وسبق لماجات أيضا أن قاد بايرن ميونيخ للقب البوندسليجا في موسمين. وكانت الأساليب التدريبية القوية لماجات سببا في شهرته كما قاد ماجات مهمة الإنقاذ بكل من أندية فيردر بريمن وإنتراخت فرانكفورت وشتوتجارت ولكنه رفض تكرار التجربة مع هامبورج وذهب لتجربة حظه في الدوري الإنجليزي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان