الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. تسوبيل ويوسف .. الاستاذ يعرف أكثر

05:26 م السبت 15 فبراير 2014

تقرير.. تسوبيل ويوسف .. الاستاذ يعرف أكثر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني عز الدين:

نجح الألماني راينر تسوبيل المدير الفني الحالي للجونة والقديم للأهلي في قيادة فريقه الساحلي لتحقيق فوزاً تاريخياً على الأهلي بهدف دون رد في إطار الجولة رقم 10 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبات فوز فريق الجونة على الأهلي تاريخياً لأنه الأول في تاريخ الفريق المنتمي لمدينة الغردقة على الأهلي منذ صعوده للدوري المصري في موسم 2009-2010.

وسبق لتسوبيل قيادة النادي الأهلي فنياً في الفترة من 1998 حتى 2000 حقق خلالها ثلاث بطولات للدوري المصري مع الأهلي وقت كان محمد يوسف مدرب الأهلي الحالي مدافعاً في صفوف القلعة الحمراء.

وتعتبر فترة ولاية تسوبيل للأهلي ناجحة على المستوى المحلي حيث أكمل الألماني مسيرة مواطنه راينر هولمان في موسم 97-98، محققاً لقب الأهلي الخامس على التوالي ورقم 27 في تاريخه ثم أحرز اللقب السادس على التوالي في 99 دون خسارة ثم أخر لقب كان الدوري السابع في 99-2000 قبل أن يرحل في صيف العام نفسه.

ورحل تسوبيل بعد خروج الأهلي المعتاد من دوري الأبطال الإفريقي من دور المجموعات ونجح تسوبيل أيضاً في إيقاف عقدة الإفريقي التونسي حيث قاد الأهلي لاقتناص كأس النخبة العربية من براثن الفريق التونسي في ملاعب الخضراء في 1998 بتعادل سلبي وفوزين على الشباب السعودي والمولودية الجزائري.

وكان محمد يوسف أحد العناصر الدفاعية الهامة في فريق تسوبيل وها هما يعودان للقاء مجدداً في مباراة الأهلي والجونة ليتفوق الاستاذ بهدف دون رد وانتصار للتاريخ.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان