دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بمشاركة صلاح الشرفية.. ويست بروميتش يفرض التعادل على البلوز ليهدد صدارة البريمير ليج

12:22 ص الأربعاء 12 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تعادل تشيلسي الانجليزي مع مضيفه ويست بروميتش بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الثلاثاء.

بدأ اللقاء بعواصف ثلجية وكأن غضب المصريين يهل على ملعب المباراة بسبب عدم اشتراك ميسي مصر محمد صلاح، بعدما قرر جوزيه مورينهو، مدرب البلوز، الإبقاء عليه مجددا في مقاعد البدلاء، بعدما شارك في اخر عشر دقائق من مباراة تشيلسي الماضية أمام نيوكاسل.

بانتظار لقاءات الغد في نفس الأسبوع بين أرسنال ومانشستر يونايتد، ومواجهة مانشستر سيتي وسندرلاند، التي ستحدد متصدر البريمير ليج لهذه الجولة.

وبهذا التعادل يتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ليرتقي تشيلسي الى النقطة 57 في صدارة الترتيب مؤقتا، ويرتقى ويست بروميتش الى النقطة 24 في المركز الـ17.

وأقحم مورينهو محمد صلاح في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، بعدما أدرك ويست بروميتش التعادل في الدقيقة 86، ليلعب ست دقائق الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

شن البلوز غاراته الهجومية في اخر ربع ساعة من الشوط الأول، حتي فتح المدافع الصربي براميسلاف ايفانوفيتش باب التسجيل في اخر ثواني الشوط الأول من ضربة ركنية نفذها ويليان بعد تمريرة ديفيد لويز لتصل الى ايفانوفيتش الذي سددها في المرمى، ليتقدم البلوز بهدف دون رد، لينتهي الشوط.

في الشوط الثاني كان تشيلسي مستحوذا على الكرة معظم أوقات المباراة، إلا ان انيتشي قتل تشيلسي في الدقيقة 86 بتسجيل هدف التعادل برأسية رائعة، حتى انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان