الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

ميدو: الأهلي سيفوز بالدوري.. وجوزيه "ضحك" على حسام حسن.. وبركات الأفضل في اخر 10 سنوات

11:09 ص الثلاثاء 11 فبراير 2014

ميدو: الأهلي سيفوز بالدوري.. وجوزيه "ضحك" على حسام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - كريم رمزي:

قال أحمد حسام (ميدو) المدير الفني للزمالك ان الاهلي سيفوز بالدوري الممتاز هذا الموسم بكل تأكيد، مشيرا ان فريقه سيبدأ في المنافسة على اللقب المحلي بداية من الموسم المقبل.

وكرر ميدو قوله انه الأهلي هو بطل الدوري مرتين في حواره ببرنامج القاهرة اليوم قبل ان يشير إلى تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بأنه لن يفوز بالدوري الانجليزي رغم تصدره المسابقة.

وأوضح ميدو 'الأهلي فاز بالدوري منذ موسمين عندما عاد مانويل جوزيه لتدريب الأهلي ونجح في ان –يضحك- على حسام حسن مدرب الزمالك وقتها، بعد ان خرج بتصريحات اعلامية قال فيها ان الاهلي لن يفوز بالمسابقة، في الوقت الذي كان فيه يحفز لاعبيه داخل غرفة خلع الملابس بضرورة تحقيق اللقب'.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في مجموعته الثانية بالدوري برصيد 13 نقطة من سبع مباريات، في حين يشترك الأهلي في صدارة المجموعة الأولى مع المقاولون العرب برصيد 15 نقطة بنفس عدد المباريات.

من ناحية أخرى، قال المدير الفني للزمالك ان محمد بركات لاعب الاهلي المعتزل مؤخرا هو أفضل لاعب في مصر في السنوات العشر الأخيرة.

وأضاف 'بركات كان لاعبا خطيرا وخفيفا ويلعب بحماس، وكان أيضا قائدا في الملعب، ووجوده في مباريات الاهلي والزمالك كان دائما مصدر قلق'.

وأشار ميدو من جانب اخر،ان جماهير الاهلي الواعية تحترم تجربته في الزمالك وتشجعه عليها، مشيرا ان بعض الجماهير المتعصبة هي التي تهاجمه، ولكن القاعدة العامة في الجماهير الحمراء تحترمه.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان