دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شهود عيان يروُن لمصراوي حقيقة اقتحام "لوري الأولتراس'' ستاد القاهرة

01:05 م السبت 06 ديسمبر 2014

جماهير الأولتراس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- نورهان سراج:

روى شهود عيان تفاصيل دخول بعض الجماهير أبواب ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي وسيوي سبورت في نهائي الكونفدرالية المقررة السبت.

وأكد شهود عيان لمراسل مصراوي في محيط ستاد القاهرة، إنه في تمام الساعة الثامنة صباحا، قدم ''جماهير الأولتراس'' المسؤولة عن ''الدخلات'' في المباريات إلى الاستاد، ومعهم ''لوري'' محمل به معداتهم ولافتاتهم، ولم يجدوا الأمن متواجد في محيط الاستاد.

وأضاف شهود العيان لمصراوي، إن الجماهير قاموا بإدخال اللوري حتى بوابة مدرجات الدرجة الثالثة لإنزال معداتهم، مكملاً: ''هنا جاء الأمن وطالبهم بالخروج من أجل بدء إجراءات تأمين المباراة ودخول الجماهير المتوافدة على المدرجات.

وأضاف شاهد عيان حضر للاستاد لمشاهدة المباراة، يرتدي قميص النادي الأهلي، أنه من المعتاد أن يحضر الاولتراس إلى المدرجات في ساعة مبكرة قبل حضور الداخلية من أجل إدخال الشماريخ والتجهيز لـ''دخلات الجماهير''.

وكانت وزارة الداخلية قالت في بيان لها صباح السبت، إن ألفي مشجع قاموا باقتحام ستاد القاهرة باستخدام لوري، وقام الأمن بالتحفظ على اللوري وإعادة تفتيش المقتحمين.

وتقام المباراة النهائية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الأهلي للظفر بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان