الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يدين اعتداء ''مجهولي الهوية'' على حافلة الاتحاد السكندري

06:28 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

الاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أدان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، اعتداء بعض الأفراد مجهولي الهوية على حافلة شباب الاتحاد السكندري الاثنين الماضي، خلال مواجهة الفريقين بملعب الأهلي بمدينة نصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وأصدر الأهلي بياناً للتنديد بالواقعة جاء فيه:'' النادي الأهلي ومجلس إدارته يدينون بشدة ويرفضون تماماً الحادث المؤسف والاعتداء السافر الذى وقع خارج النادي من بعض الأشخاص مجهولي الهوية حتى الآن على حافلة فريق شباب الاتحاد السكندري لكرة القدم بعد مباراته مع النادي الأهلي مساء يوم الإثنين''.

ووجه مجلس ادارة الأهلي الشكر لرئيس نادى الاتحاد السكندري لتفهمه الموقف من خلال اتصال رئيس النادي به، والذى تم التأكيد فيه على أن علاقة نادى الاتحاد وجماهيره بالنادي الأهلي علاقة تاريخية لن تؤثر فيها هذه التصرفات التي وصفها البيان بغير المسئولة من بعض الأشخاص غير المعروف دوافعهم.

وأشار البيان إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي يؤكد على مواقفه الثابتة التي تُعلى فبها المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار .

وأوضح البيان ان المجلس يُعبر بقوة ووضوح عن تقديره ودعمه ومساندته للجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية وفى مقدمتها وزارة الداخلية على مختلف الجبهات في محاولتها لمواجهه حاسمة لمحاولات ضرب الاستقرار في مصر .

كما دعا مجلس الأهلي، جماهير النادي، وخصوصاً الشباب بضرورة الالتزام الكامل بما يتسم مع مواقف النادي على مدار تاريخه، داعيا مختلف وسائل الإعلام المصرية إلى القيام بدورها المهم في التوعية وضرورة البحث عن حلول للمشاكل في ظل أوقات استثنائية لابد أن تنشغل بها مختلف مؤسسات الدولة في التهدئة وتحقيق الاستقرار حيث يتربص بمصر أعداء الداخل والخارج.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان