الدوري المصري
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:45
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
23:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
23:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ماذا قال نجوم الرياضة عن لقاء مصر وتونس؟

11:37 ص الأربعاء 19 نوفمبر 2014

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تباينت آراء نجوم الكرة المصرية حول لقاء منتخب مصر ونظيره التونسي، في ختام مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية، مطلع العام المقبل، حيث اعتبرها هاني رمزي، لاعب الأهلي السابق، بمثابة رد الاعتبار للمصريين ، عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام المنتخب السنغالي، بهدف دون رد.

وطالب رمزي خلال تصريحات تليفزيونية، جميع اللاعبين، ببذل كل ما لديهم من جهد لتحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، دون النظر لحسابات المجموعات الأخرى، مؤكداً انهم يمثلون بلد بأكملها، ولابد ان يكونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم.

وأكد نجم الأهلي السابق ،أن المعدن الأصلي للاعب المصري دائما ما يظهر في وقت الشدائد، لافتاً ان امل الصعود لنهائيات الأمم ما زال موجود حتى الأن.

واوضح طارق العشري، المدير الفني لفريق انبي، انه لابد من الفوز على منتخب تونس، وحصد الثلاث نقاط، دون النظر لنتائج الأخرين.

وأشار وائل شيتوس، لاعب الأهلي السابق، أن هناك مشكلة حالية تعاني منها الرياضة المصرية بوجه عام، والكرة بشكل خاص، مؤكداً ان الرياضة ما زالت تدار في مصر بشكل عشوائي، معتبراً ان حال منتخب مصر الحالي هو نتاج العشوائية والتخبط الإداري.

واوضح أحمد الكأس نجم الزمالك، ومنتخب مصر السابق، أن مواجهة تونس ستكون غاية في الصعوبة، نظرا لمواجهة فريق قوي بحجم تونس، والراغب في مواصلة الانتصارات على حساب مصر، واعتلاء قمة المجموعة السابعة، وانهاء التصفيات بشكل مرضي لجماهيره.

واضاف ان الجماهير المصرية، ما زالت تعيش في حالة من الحزن، بعد الهزيمة من المنتخب السنغالي في المباراة السابقة بنتيجة هدف دون رد، واعتبر ان ذلك ربما يكون دافع للاعبوا المنتخب لتحقيق الفوز على تونس، وحصد الثلاث نقاط.

وقال حمادة إمام، نجم الزمالك والمعلق الرياضي الشهير، إن المنتخب يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين في جميع المراكز، وقادرين على الفوز عل تونس وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشار إمام إلى ان مواجهة تونس، ستكون صعبة على الفريقين، مطالباً لاعبوا منتخب مصر بالتركيز لتحقيق الفوز .

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان