الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

ميسي يثير صخبا كبيرا في بكين

11:48 ص الأربعاء 08 أكتوبر 2014

ليونيل ميسي في بكين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين- (د ب أ):

أثار أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني صخبا كبيرا في العاصمة الصينية بكين الذي يتواجد فيها مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة المنتخب البرازيلي وديا يوم السبت المقبل.

واستقبل المئات من المشجعين النجم العالمي الكبير في المطار لدى وصوله بالإضافة إلى انتظار بعضهم أمام الفندق الذي يقيم فيه منتخب التانجو لتحيته.

وقاد خيراردو مارتينو المدير الفني للأرجنتين مساء أمس الثلاثاء المران الأول لفريقه المكون من 22 لاعبا داخل المركز التدريبي الأولمبي في بكين.

وتوافد على المركز الأولمبي العديد من الأشخاص لرؤية ميسي وجونزالو هيجواين وأنخيل دي ماريا بالإضافة إلى نجوم آخرين ضمهم المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يذكر أن إيفر بانيجا سيلحق غدا الخميس ببعثة المنتخب الأرجنتيني حيث أنه اللاعب الوحيد الذي غاب عن مران الفريق أمس. ويسافر المنتخب الأرجنتيني إلى هونج كونج عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو الأشهر في قارة أمريكا الجنوبية لمواجهة منتخب البلد الأسيوي في 14 أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني بنظيره البرتغالي في نوفمبر المقبل على ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، حسبما أفادت شركة ''ورلد إليفن'' التي تدير الحقوق الحصرية للمنتخب الأرجنتيني خارج الديار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان