الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- هل تسببت 4 لقطات تحكيمية في سقوط الأهلي بالدوري؟

05:56 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

مباراة النادي الأهلي وفريق الأسيوطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تعادل النادي الأهلي، عصر اليوم الاثنين، أمام مضيفه فريق الأسيوطي، سلبيا، على ملعب أسمنت أسيوط، في إطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري الممتاز لكرة القدم، ليعد ذلك هو التعادل الثاني للأهلي على التوالي بعد تعادله في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي سلبيا على ملعب الجونة.

واعترض الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه على قرارات الحكم خلال المباراتين، حيث لم يحتسب الحكم جهاد جريشة هدفا للنادي الأهلي بداعي لمس عمرو جمال مهاجم الفريق للكرة بيده، حيث طالب الجهاز الفني ولاعبي الأهلي باحتساب الكرة هدفا بعد قيام محمود تريزيجية بإسكان الكرة الشباك، أو احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد لعب شوقي السعيد مدافع الإسماعيلي للكرة بيده.

لمشاهدة الهدف الملغي اضغط هنا

وفي مباراة الأسيوطي اليوم الاثنين، اعترض اللاعب وليد سليمان، على قرار حكم المباراة شريف رشوان، بطرده إثر كرة مشتركة مع لاعب الأسيوطي.

لمشاهدة لقطة الطرد اضغط هنا

كما أحرز البوركيني موسى يدان هدفا للنادي الأهلي في الدقيقة 62 من المباراة، بعد تحويل عرضية أحمد خيري في الشباك، ولكن ألغاه الحكم بداع التسلل.

لمشاهدة الهدف الملغي اضغط هنا

ويعترض الجهاز الفني واللاعبين للأهلي في لعبة لاحقة في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد لعب مدافع الفريق الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ولكن لم يحتسبها ''رشوان'' وسط مطالبات من لاعبي الأهلي باحتسابها ضربة جزاء لصالحهم.

لمشاهدة اللقطة اضغط هنا

وفقد الأهلي في المباراتين السابقتين 4 نقاط، بعد تعادله أمام الإسماعيلي والأسيوطي ليبقى في المركز الـ14 متساويا في النقاط مع الاتحاد السكندري والشرطة، ولكن للأهلي مباراتين متبقيتين.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان