الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

منافسة خفية بين أندية ألمانية وإنجليزية على أوزيل

09:58 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

فريق آرسنال مسعود أوزيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ألمانيا- دويتشه فيله:

رغم إصاباته المتكررة وعدم تمكنه من اللعب لعدة أشهر، يرغب نجم فريق آرسنال مسعود أوزيل في الانتقال لفرق أخرى، حسب تقارير صحفية، لكن أوزيل نفى ذلك وبقيت مفاوضات انتقاله طي الكتمان، فلمن سيلعب أوزيل بعد فترة الانتقالات الشتوية؟

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية بدأت مبكرًا هذا العام بالأخبار التي تحدثت عن نية بايرن ميونيخ ضم لاعب وسط الآرسنال وصانع ألعاب المانشافت مسعود أوزيل لصفوفه.

وذكرت صحيفة ''سبورت بيلد'' الألمانية، نقلا عن صحيفة ''ديلي ميل'' البريطانية، أن أوزيل لا يشعر بالارتياح مع آرسنال ويرغب في الانتقال في فترة الانتقالات الشتوية. مضيفةً أن أوزيل قد يعود إلى اللعب في البونديسليجا مع بايرن ميونيخ مقابل 40 مليون يورو.

لكن أوزيل سارع ونفى هذه الأخبار، في تغريدة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يقول فيها: ''أشكركم جميعا على الدعم الذي وصلني بعد الإصابة، سوف أعود سريعا إلى الملاعب من أجل مساعدة فريقي آرسنال في الحاضر والمستقبل''.

أما فريق آرسنال فقد أعلن عن تمسكه باللاعب الألماني ورفض أية مساومات حوله، وذكرت صحيفة ''إل كونفيدنسيال'' الإسبانية أن مدرب آرسنال، الفرنسي أرسين فينجر أبدى تمسكه بأوزيل.

لكن بايرن ميونيخ هو ليس الفريق الوحيد المهتم بضم أوزيل لصفوفه، حيث ذكرت تقارير صحفية أخرى في إنجلترا أن مانشستر سيتي يراقب بدوره وضع أوزيل مع أرسنال، وهو على استعداد لتقديم عرض من أجل الحصول على خدماته.

ويرى محللون رياضيون أن أحد أهم أسباب رغبة أوزيل في الانتقال هو عدم مشاركته مع آرسنال خلال هذا الموسم في عدة مباريات في الدوري الانجليزي، وهو يقارب على فقدان الحظ في المشاركة في البطولات الأوروبية بسبب إصاباته المتكررة.

وغاب أوزيل عن مباريات المنتخب الألماني الثلاث التي خاضها منذ تتويجه باللقب العالمي في البرازيل، الأولى ودية أمام الأرجنتين (2-4) في سبتمبر الماضي، والثانية أمام أسكتلندا (2-1) في التصفيات الأوروبية، والثالثة أمام بولندا في التصفيات الأوروبية أيضا، والتي خسرها المانشافت بهدفين مقابل لاشيء.

كما سيغيب أوزيل عن مباريات نهاية السنة مع فريقه اللندني وخصوصا المباريات الأربع المتبقية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأبرزها المواجهة الثأرية أمام بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب فريق آرسنال في نوفمبر القادم بلندن، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة الفريق بهدفين مقابل لا شيء لصالح دورتموند.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان