الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

جوزيه ينفي التفاوض مع الزمالك ويوجه رسالة لمرتضى منصور

09:21 م السبت 11 أكتوبر 2014

البرتغالي مانويل جوزيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أشاد البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي السابق، بمواطنه جايمي باتشيكو، المدير الفني المنتظر لتولي نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، نافيًا تفاوض القلعة البيضاء معه بعد إقالة التوأم.

وتوصل الزمالك إلى اتفاق نهائي مع باتشيكو، بعدما عقد البرتغالي جلسة مع رئيس النادي مرتضى منصور قبل توقيع عقود توليه الجهاز الفني بشكل رسمي، خلفا للمدير الفني المقال حسام حسن. 

وقال جوزيه، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ''الملعب'' على قناة ''CBC Two''، السبت، إن نادي الزمالك توصل إلى اتفاق مع مدرب متميز، وهو صاحب تاريخ جيد كلاعب وتولى أندية كبيرة خلال مسيرته التدريبية. 

وأضاف البرتغالي: ''باتشيكو يعد مكسبًا لنادي الزمالك، وأطالب مرتضى منصور بمنحه الفرصة كاملة، وأن يترك باتشيكو يعمل في سلام، وسوف ينجح.''

وعن حقيقة تفاوض الفريق الأبيض مع مانويل جوزيه، كشف أنه لم يتلق أي عروض من نادي الزمالك، وقال: ''لم يتفاوض الزمالك معي.. أحترم الزمالك كثيرًا لكني أهلاوي ولن أدرب أي ناد في مصر إلا الأهلي.''

وأوضح جوزيه أن فريقه السابق هو المرشح الأول للفوز ببطولة الكونفدرالية، وأنه مرشح بقوة للفوز بأي لقب إفريقي دائمًا، متمنيًا أن يبقى الأهلي بطلا دائمًا، خاصة مع تحسن أداء الزمالك خلال السنوات الأخيرة.

ورفض البرتغالي الحديث عن تدريب منتخب مصر، في ظل وجود مدير فني حالي هو شوقي غريب، متمنيًا تأهل الفراعنة إلى النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في المغرب مطلع العام القادم.

وفي ختام تصريحاته، تحدث جوزيه عن الثنائي المصري المحترف في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، وقال إن رامي ربيعة يجب عليه أن يحارب للمشاركة مع فريق بمثل هذا الحجم. لكنه أبدى استيائه من محمود عبدالرازق ''شيكابالا''.

وقال: ''شيكا لاعب أكثر من رائع لكنه غير ملتزم، ولم يشارك مع لشبونة في مبارايات كثيرة، وعليه بالبحث عن ناد آخر.''

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان