دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أولمبياد سوتشي تحقق رقما قياسيا.. وأوباما: روسيا تعلم مخاطر استضافة هذا الحدث

05:31 م الجمعة 31 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- وكالات:

أعلن منظمو دورة الألعاب الأولمبية الشتوية (سوتشي 2014) اليوم الجمعة أن هذه الدورة حققت رقما قياسيا من عائدات التسويق التي بلغت 3ر1 مليار دولار.

وقال ديمتري مانيفيتش رئيس التسويق لأولمبياد سوتشي 2014 اليوم إن قيمة عائدات التسويق لهذه الدورة ارتفعت بنحو 1.5 مرة عن نظيرتها في أولمبياد فانكوفر 2010 وذلك من خلال 50 شراكة مع شركات روسية ودولية.

وأوضح ''العائدات التي بلغت قيمتها 1.3 مليار دولار أمريكي تمثل رقما قياسيا رائعا في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية.. نفتخر بهذا الرقم القياسي''.

وأصبح أولمبياد سوتشي 2014 الأكثر تكلفة في تاريخ الدورات الأولمبية الشتوية حيث بلغت تكاليف إقامته حتى الآن نحو 50 مليار دولار.

من جانبه، قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، إنه يعتقد أن مدينة سوتشي الروسية التي ستقام فيها دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية المقرر افتتاحها الأسبوع المقبل ''آمنة''، مشيرا إلى أنه توجد دائما مخاطر في مثل هذه التجمعات الدولية الضخمة.

وأضاف الرئيس الأمريكي -في مقابلة خاصة مع محطة ''سي إن إن'' تذاع مساء الجمعة، أن السلطات الروسية تعلم مخاطر استضافة مثل هذا التجمع الدولي، وأن الولايات المتحدة تقوم بالتنسيق مع السلطات الروسية، مشيرا إلى أن الأمريكيين اطلعوا على الخطط الأمنية الروسية ويأخذون في الاعتبار حماية ليس فقط اللاعبين بل أيضا الزائرين.

ودعا أوباما الأمريكيين إلى الذهاب إلى سوتشي حال رغبتهم حضور الأوليمبياد الشتوية، موضحا أن على من يريدون الذهاب مراجعة كافة الإجراءات الاحترازية مع وزارة الخارجية الأمريكية، ومشيرا إلى أنه كان سيشعر بارتياح أكبر إذا كانت الأوليمبياد قد أقيمت داخل الولايات المتحدة الأمريكية، نظرا لسيطرة المؤسسات الأمنية فيها على مجريات الأمور، على حد قوله.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان