دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماندزوكيتش يعود للبايرن أمام شتوتجارت وغياب روبين وريبيري

08:37 م الثلاثاء 28 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ- (د ب أ):

عاد المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى تشكيل فريق بايرن ميونيخ متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم لمباراة شتوتجارت غدا الأربعاء في البوندسليجا، بينما يستمر غياب الجناح الهولندي آريين روبين وصانع اللعب الفرنسي فرانك ريبيري للإصابة.

كان الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، قد استبعد ماندزوكيتش من المباراة الماضية التي فاز فيها الفريق على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضي.

وغاب ماندزوكيتش عن مباراة مونشنجلادباخ التي جاءت بعد خمسة أسابيع من العطلات الشتوية، حيث لم ينل اعجاب جوارديولا خلال التدريبات.

وقال جوارديولا اليوم الثلاثاء أن ريبيري الذي غاب عن المباراة الماضية سيغيب أيضا عن مباراة الغد بسبب الإصابة في الفخذ كما يغيب روبن الذي شارك أمام مونشنجلادباخ من على مقاعد البدلاء، عن المباراة لإصابة الفخذ أيضا.

ويمكن لبايرن أن يعزز موقعه في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام اقرب ملاحقيه باير ليفركوزن في حال فوزه على ملعب شتوتجارت، في ظل سعي الفريق لخوض مباراته رقم 42 دون هزيمة كرقم قياسي جديد.

والمباراة أمام شتوتجارت مؤجلة منذ ديسمبر الماضي بسبب مشاركة بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتوقع جوارديولا أن يلعب شتوتجارت بشكل حماسي وأن يكون في قمة التركيز كما رفض الحديث عن اقتراب فريقه بشكل كبير من لقب البوندسليجا إذا فاز في مباراة الغد.

وأوضح المدرب الإسباني ''مازلنا في يناير، ولم يحتفل بعد أي نادي في العالم بالفوز باللقب في هذه المرحلة''.

ويخوض بايرن الذي لم يخسر طوال 27 مباراة خاضها خارج ملعبه، مواجهة صعبة أمام شتوتجارت، الذي خسر على ملعبه بهدفين مقابل هدف أمام ماينز.

وعاد بايرن من فترة العطلات الشتوية ليحقق فوزه التاسع على التوالي بعدما تغلب يوم الجمعة الماضي، على مونشنجلادباخ الذي يقتسم المركز الثالث مع بوروسيا دورتموند.

وقال فيليب لام قائد بايرن ميونيخ ''كان من الجيد أن نبدأ بمواجهة أحد أفضل الفرق . نحن جميعا جاهزون للمهمة، وندرك ما ينتظرنا''.

وكتب لام، الذي خاض مباراته رقم 300 في البوندسليجا امام مونشنجلادباخ، قصة نجاح لجوارديولا في وسط الملعب، بعدما قام بتغير مركزه من قلب دفاع إلى لاعب خط وسط.

وأوضح لام الذي سبق له اللعب على سبيل الاعارة في صفوف شتوتجارت بين عامي 2003 و2005 ، أنه لا ينبغي لفريق أن يشعر بأن الأمور قد حسمت ، مضيفا ''ندرك جميعا أن الأمور سرعان ما تتغير، ولكن المباراة تحمل لنا فرصة تعزيز صدارتنا بفارق 13 نقطة''.

وأظهر البافاري قدراته الفائقة مرة أخرى في مواجهة مونشنجلادباخ، رغم استبعاد ماندزوكيتش وجلوس الجناح الهولندي آريين روبن على مقاعد البدلاء.

كما غاب صانع اللعب الفرنسي فرانك ريبيري عن مباراة موشنجلادباخ بسبب الإصابة، وأيضا يستمر غياب باستيان شفاينشتايجر وخافي مارتينيز ودانييل فان بوتين بجانب هولجر بادشتوبر.

ويحتاج شتوتجارت تحت قيادة المدرب توماس شنايدر أن يقدم أداء أفضل من ذلك الذي قدمه أمام ماينز، إذا أراد الابتعاد عن الدخول إلى منطقة الخطر بالبوندسليجا. وقال شنايدر ''لا أعرف أي نقاط ضعف في بايرن، نحتاج إلى يوم استثنائي وبعض الحظ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان