دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بي بي سي: تشيلسي يؤجل رحيل ماتا لحين التوقيع الرسمي لمحمد صلاح

08:27 م الجمعة 24 يناير 2014

بي بي سي: تشيلسي يؤجل رحيل ماتا لحين التوقيع الرسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (إفي):

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن نادي تشيلسي الإنجليزي أجّل صفقة انتقال لاعب وسطه الإسباني خوان ماتا إلى الغريم مانشستر يونايتد لحين اتمام التعاقد رسميا مع الجناح المصري محمد صلاح من بازل السويسري.

وكان تشيلسي قد توصل لاتفاق الخميس مع بازل للتعاقد مع صلاح (21 عاما) مقابل 11 مليون جنيه استرليني (13 مليون يورو)، ونشر ذلك على موقعه الالكتروني، لكن حتى الآن لا يزال التفاوض جاريا بشأن بعض التفاصيل، لذا فمن المتوقع أن تتأجل الصفقة لبضعة ايام.

ويسعى تشيلسي لتأمين صفقة صلاح قبل أن يستغني بشكل نهائي عن ماتا لمانشستر مقابل 37 مليون جنيه استرليني (44 مليون يورو)، لذا فإنه لن يجري الكشف الطبي لدى 'الشياطين الحمر' حتى اتمام الاتفاق مع الـ'بلوز'.

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه الأيرلندي برندان رودجرز مدرب ليفربول بأن ناديه لا يزال متمسك بالتعاقد مع صلاح، أفضل لاعب في سويسرا الموسم الماضي.

وأفصح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم خلال مؤتمر صحفي عن سعادة ماتا بعرض اليونايتد، مبينا 'سألته إن كان سعيدا بعرض مانشستر، فأخبرني بأنه سعيد للغاية، العرض مناسب من الناحية المادية'، فيما وجه إشادة كبيرة بقدرات ومهارات صلاح.

وسيتحول بذلك ماتا الى أغلى صفقة في تاريخ المانيو بعد البلغاري ديميتار برباتوف الذي انضم اليه في 2008 مقابل 30 مليون استرليني (36 مليون يورو).

كان ماتا (25 عاما) قد وقع مع تشيلسي عقدا يمتد لخمس سنوات في أغسطس من فالنسيا الإسباني مقابل 28 مليون يورو، وساهم في تتويج الفريق اللندني بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان