دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

يونس: ندرس 4 سير ذاتية بينهم ميدو.. ملف الابقاء على طولان محل دراسة

07:48 م الثلاثاء 21 يناير 2014

يونس: ندرس 4 سير ذاتية بينهم ميدو.. ملف الابقاء عل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود فهمى:

اكد ايمن يونس عضو مجلس ادارة نادى الزمالك ان مجلس ادارة ناديه يدرس 4 سير ذاتية لمدربين لقيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة ، مؤكدا ان قرار الابقاء على طولان محل دراسة .

وكانت انباء ترددت حول استقرار مجلس الادارة على احمد حسام ميدو مديراً فنيا ً للزمالك عقب الجلسة التى جمعت ايمن يونس وهانى شكرى مع ميدو بأحد فنادق القاهرة .

وقال يونس فى تصريحات لقناة الحياة ' اجتماع مجلس ادارة النادى المقرر له التاسعة مساء اليوم سيتم من خلاله استعراض اسماء الاجهزة الفنية للزمالك المقترحه على مجلس الادارة ومن بينهم احمد حسام ميدو ' .

واضاف يونس ' اشرف قاسم وجمال عبد الحميد وطارق يحي واسماعيل يوسف من الاسماء المقترحة لقيادة الزمالك الفنية وتواصل المجلس مع عدد من الاسماء للتعرف على اجهزتهم المعاونه وقدراتهم وطموحاتهم وتكاليف تلك الاجهزة ' .

وتابع ' ميدو تم اقتراحه من هانى شكرى عضو المجلس فعلى الرغم من الانتقادات الموجهة الى ميدو بشأن صغر سنه الا انه يمتلك خبرات غير عادية وشخصيته القيادية تؤهله لقيادة فريق بحجم الزمالك ' .

واختتم ' حاولنا التواصل مع طولان خلال الساعات الماضية الا ان تلك المحاولات لم تنجح فطولان قيمة كبيرة وتحمل فوق طاقته مع الزمالك خلال الفترة الاخيرة ' .

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان