الدوري المصري
المصري

المصري

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإيطالي
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

- -
19:30
هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا

الدوري الإيطالي
بولونيا

بولونيا

- -
21:45
يوفنتوس

يوفنتوس

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
20:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

أبو زيد يحيل حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد إلى نيابة الأموال العامة

03:36 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

أحال وزير الدولة لشئون الرياضة طاهر أبو زيد، وقائع الفساد المالي والإداري في حق كل من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس الاتحاد المصري للعبة السابق، وآمال خليفة مديرة اتحاد اليد السابقة، وسيد عبد المتعال أمين صندوق الاتحاد السابق، إلى نيابة الأموال العامة بتهمة إهدار المال العام.

وأوضحت وزارة الرياضة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن القرار يأتي بعد ظهور وقائع ومستندات جديدة تستدعي إعادة التحقيق، واستنادًا لتقارير رقابية رسمية، ومن واقع مستندات ولجان الفحص والتفتيش بالوزارة.

وتتعلق وقائع الفساد المالي والإداري بإهدار مبلغ 695.519 ألف دولار بقية مبلغ مليون و 600 ألف فرنك سويسري، تم إيداعه باسم الاتحاد المصري لليد بأحد بنوك فرنسا، ولم يتم توريد المبلغ بالكامل للاتحاد المصري وإنما جزء منه فقط، أما الباقي وهو 695.519 ألف دولار، فلم يدخل خزينة الاتحاد كما لم يتم تسويته بمستندات، أي أن مصير المبلغ لا يزال مجهولا.

وكان حسن مصطفى، قد ذكر في تحقيق سابق، أن المبلغ الذي لم يتم توريده للاتحاد، قد تم تحويله لوكالة الأهرام للإعلان وقت رئاسة حسن حمدي رئيس مجلس إدارة الأهلي الحالي لها، ثم اتضح بعد ترك حمدي للوكالة، أن المبلغ لم يحول إليها كما كان قد ذكر مصطفى، وبالتالي بقى مصير المبلغ مجهولًا؛ مما يستوجب إعادة فتح التحقيق بعد ظهور مستندات جديدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان