كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: لا أشعر بالقلق لانتهاء عقود كبار تشيلسي

04:55 م السبت 14 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادى تشيلسي الإنجليزي، بأنه لا يشعر بالقلق إزاء انتهاء عقود الثلاثي أشلى كول وجون تيري وفرانك لامبارد في نهاية الموسم الحالي.

وقال مورينيو "أنه امر لايقلقن ولا يقلق النادي واعتقد أنه حتى لا يثير قلق اللاعبين أنفسهم. رغبتهم هي اللعب للنادي ولا يوجد لدى أي شخص شك في ذلك".

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرياضي لهيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سى" "كل شيء هادئ تماما وفى نهاية الموسم وربما قبل ذلك سيتم طرح العرض الجديد للاعبين على الطاولة".

كان لامبارد على وشك مغادرة ستامفورد بريدج الصيف الماضي لكنه جدد عقده لمدة عام بعد الاتصال بمورينيو عقب تعاقده لتدريب النادي وعلق مورينيو على الامر الخاص بلامبارد، 35 عاما، الذى أصبح صاحب الرقم القياسي لعدد المشاركات مع البلوز، قائلا إن وضعه سيكون اكثر وضوحا في يونيو المقبل.

واضاف مورينيو ان "تيرى لم يكن يلعب قبل مجيئه كما كاد لامبارد يوقع عقدا مع جالاكسى الامريكى لكن الامور مختلفة هذا الموسم وهما يثقان فى النادى ونحن نثق فيهما وفى اشلى كول . وسوف يتم اتخاذ افضل قرار بالنسبة لهم وللنادى".

كما وصف جوزيه مورينيو موسمه الماضي مع ريال مدريد عندما اكتفى بإحراز لقب كأس السوبر الاسبانية بأنه الأسوأ في مسيرته ولا يرغب في تكراره مرة أخرى.

وفاز جوزيه مورينيو بلقب واحد على الاقل في كل موسم خاضه على مدار مسيرته مع أندية الدرجة الأولى ولذلك يجد أنه "من غير المقبول" أن يخرج خالي الوفاض من موسم شهد عودته إلى تدريب ناديه المفضل تشيلسي الانجليزي.

وقال مورينيو للصحفيين قبل مباراة تشيلسي مع كريستال بالاس اليوم السبت "من غير المقبول بالنسبة لفلسفتي في الحياة وكذلك لطبيعة النادي (ألا نحرز أي لقب) ولا نريد تقبل امكانية حدوث ذلك".

ولا يقبل تشيلسي بغير النجاح منذ انتقال ملكية النادي اللندني إلى الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش قبل عشر سنوات.

وانفصل تشيلسي عن تسعة مدربين في آخر عشر سنوات رغم نجاح النادي في الفوز بلقبين اوروبيين وتسعة ألقاب محلية ولقبيين، فى مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

واختلف مورينيو مع ابراموفيتش في 2007 بعدما قضى ثلاثة مواسم أحرز فيها لقب الدوري مرتين وكأس الاتحاد الانجليزي مرة واحدة وكأس رابطة الدوري مرتين.

لكن لم تكن عودة مورينيو قوية بالشكل المنتظر وخسر أمام بازل السويسري مرتين في دوري أبطال أوروبا إضافة إلى التعثر في الدوري الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد وايفرتون وستوك سيتي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان