دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الإصابة تحرم حارس أوروجواي من مواجهة أردن "العميد" وتهدد كافاني

11:35 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

الإصابة تحرم حارس أوروجواي من مواجهة أردن "العميد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
مونتفيديو (د ب أ)-

تأكد غياب حارس المرمى فيرناندو موسليرا نجم جالطة سراي التركي عن صفوف منتخب أوروجواي لكرة القدم في مباراتيه المرتقبتين أمام المنتخب الأردني في الدور الفاصل على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وذلك للإصابة بكسر في إصبع القدم.

ويلتقي الفريقان بالعاصمة الأردنية عمان في 13 تشرين ثان/نوفمبر الحالي ثم يلتقيان في مونتفيديو إيابا في 20 من الشهر نفسه ليتأهل الفائز منهما في مجموع المباراتين إلى النهائيات.

وفي المقابل ، تأكدت مشاركة المهاجم إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مع منتخب أوروجواي في هذه المواجهة الفاصلة أمام المنتخب الأردني لأن الإصابة العضلية التي يعانيمنها اللاعب لن تؤثر على مشاركته ، حسبما أكد ألبرتو بان طبيب المنتخب.

وأكد موسليرا اليوم أنه يعاني من كسر في إبع بالقدم اليمنى والتي تعرض لها في مباراة لفريقه جالطة سراي هذا الأسبوع ليصبح مضطرا للغايب عن المباريات لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

وقال بان إن الأمر لا يقتصر على شعور اللاعب بالآلام وإنما يمتد إلى وجود كسر لن يمكنه من المشاركة واللعب بشكل طبيعي.

ومع غياب موسليرا ، يكون على المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي أن يفاضل بين حراسه الثلاثة الآخرين وهم مارتن سيلفا (أولمبيا باراجواي) وردريجو مونوز (ليبرتاد باراجواي) وخوان كاستيو (بينيارول أوروجواي) ليحرس أي منهما مرمى الفريق في مباراتي الأردن.

وفي المقابل ، قال بان إن كافاني 'يعاني من ألم في الفخذ ولكنه يستطيع أن يشارك مع الفريق طبقا لتحسن الحالة' مشيرا إلى عدم وجود ضرورة لاستبعاده من المباراة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان