تصفيات كأس العالم-إفريقيا
جيبوتي

جيبوتي

- -
19:00
اثيوبيا

اثيوبيا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
موريتانيا

موريتانيا

- -
19:00
 السنغال

السنغال

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
ناميبيا

ناميبيا

- -
19:00
تونس

تونس

مباريات ودية - منتخبات
فرنسا

فرنسا

- -
22:15
كندا

كندا

كرة السلة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. محمود الخطيب يكشف سر اعتذاره عن رئاسة بعثة الأهلي في مونديال الأندية

02:21 ص الأحد 24 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

كشف الكابتن محمود الخطيب عن سر اعتذاره عن رئاسة بعثة النادي الأهلي في مونديال الأندية المقرر إقامتها بالمغرب الشهر المقبل، مضيفاً: ''أعتذرت لأسباب صحية بسبب الدوار المستمر وحينما تحدثت مع الطبيب طلب مني الراحة والحصول على الدواء لمساعدتي على الإتزان لمدة ستة أشهر''.

وأضاف الخطيب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، أنه لهذا السبب أعتذر عن رئاسة الأهلي في البعثة، وأصبح الكابتن خالد مرتجى هو المسؤول عن رئاسة بعثة النادي في المغرب، مشيراً إلى أنه سيقوم باستضافة العديد من الضيوف في برنامجه المذاع في فضائية الحياة.

وعن رفع إشارة رابعة من قبل اللاعب أحمد عبد الظاهر قال: ''جمعنا تقرير كامل عن هذا اللاعب، وحصلنا على تقرير من جهاز الكرة وعلمنا أنه لاعب مميز جداً سلوكياً داخل وخارج الملعب، لكن نحن نعلم الأجيال أن النادي الأهلي هو الأهم وهو من صنع أي لاعب له اسم بعد توفيق الله، بالتالي حين اتخاذ قرار يتم دراسته من جميع الأنحاء والأهم مصلحة النادي وليكون القرار رادع''.

وكان النادي الأهلي أعلن رسميا إيقاف اللاعب أحمد عبد الظاهر، مع حرمانه من تمثيل النادي في بطولة كأس العالم للأندية المقررة إقامتها في المغرب الشهر القادم، وحرمان اللاعب من مكافآت الفوز بدوري أبطال أفريقيا، وعرض اللاعب للبيع.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان