دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المكسيك تجدد الفوز على نيوزيلندا وتصعد لكأس العالم

10:18 ص الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ولينجتون- (د ب أ):

تأهل المنتخب المكسيكي إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بعدما تغلب على مضيفه النيوزيلندي 4/2 اليوم الأربعاء على استاد وستباك في العاصمة ولينجتون في إياب الملحق المؤهل للمونديال.

وتفوق الفريق المكسيكي بنتيجة 9/3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بعدما حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 5/1 الاسبوع الماضي.

ويدين المنتخب المكسيكي بالفضل في هذا الفوز لنجمه أوريبي بيرالتا مورونيس /29 عاما/ مهاجم سانتوس لاجونا المكسيكي الذي سجل الأهداف الثلاثة الأولى للمباراة ليحصل على لقب (هاتريك) عن جدارة واستحقاق.

وبات المنتخب المكسيكي الفريق رقم 31 الذي يتأهل إلى كأس العالم ويتبقى فريق واحد لاكتمال عقد قائمة الفرق المشاركة في المونديال، سيتحدد من خلال المباراة التي تجمع بين المنتخبين الأردني وأوروجواي على ملعب الأخير مساء اليوم.

وجاءت الأهداف الثلاثة للفريق المكسيكي في شوط المباراة الأول.

وافتتح أوريبي التسجيل للمنتخب المكسيكي في الدقيقة 14 ثم عاد اللاعب ذاته وسجل الهدف الثاني له ولبلاده في الدقيقة 29 من هجمة مرتدة سريعة قبل أن يحرز هدفه الثالث في الدقيقة 33.

وفي آخر عشر دقائق من الشوط الثاني انتفض المنتخب النيوزيلندي ونجح في تسجيل هدفين في دقيقتين بتوقيع كريس جيمس من ضربة جزاء في الدقيقة 80 وروري فالون في الدقيقة 82.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، أحرز كارلوس بينا الهدف الرابع للمنتخب المكسيكي.

وأجرى ريكي هيربرت المدير الفني لنيوزيلندا تغييرات على قائمة الفريق الذي خاض مباراة الذهاب حيث دفع بشاني سميلتز وماركو روخاس وكريس جيمس كما أنه ضم الصاعدين بيل تيولوما وستورم روكس لقائمة فريقه بينما ظلت قائمة الفريق المكسيكي التي فازت في مباراة الذهاب 5/1 على نفس النحو، باستثناء ابتعاد ايفان فيسيليتش وليو بيرتوس وكريس وود بسبب الإيقاف، بجانب اعادة جيريمي كريستي وتوني لوشهيد إلى مقاعد البدلاء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان