دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيكهام قد يؤسس فريقا يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم

06:18 م الأربعاء 30 أكتوبر 2013

بيكهام قد يؤسس فريقا يلعب في الدوري الأمريكي لكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن، (إفي):

يفكر نجم كرة القدم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام في تأسيس فريق كرة قدم يلعب في الدوري الأمريكي للعبة (MLS) في ميامي، وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وأشارت وسائل إعلام بريطانية اليوم الأربعاء إلى أن بيكهام قد يدفع ثمنا مخفضا يصل إلى 25 مليون دولار لتأسيس فريق أمريكي لكرة القدم.

وتشير وسائل الإعلام إلى أن هذا ربما يكون أحد الشروط التي كانت مدرجة في عقد بيكهام لدى انضمامه إلى لوس أنجليس جالاكسي عام 2007.

وأضافت أن نحو 12 مستثمرا من مختلف أنحاء العالم أجروا اتصالاتهم مع بيكهام، الذي يسعى الآن لجمع ملايين الدولارات من أجل تمويل مشروع تأسيس هذا الفريق الجديد الذي يتضمن أيضا تشييد ملعب خاص له.

كما أوضحت أن الاتفاق حول تأسيس فريق كرة قدم خاص ببيكهام لم يتم الانتهاء منه بعد نظرا لأن مسئولي الدوري الأمريكي لكرة القدم لم يعطوا الضوء الأخضر حتى الآن لتنفيذ هذ الخطوة.

ومن المعروف أن بيكهام لعب خمسة مواسم في الدوري الأمريكي لكرة القدم قبل أن يعتزل الساحرة المستديرة بشكل نهائي في مايو/آيار الماضي بينما كان في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن متحدث باسم الدوري الأمريكي لكرة القدم قوله إن مسألة تأسيس الفريق الجديد لا تزال في مرحلة المحادثات.

يشار إلى أن الدوري الأمريكي لكرة القدم يضم حاليا 19 فريقا وينتظر أن ينضم إليه في 2015 وافدا جديدا هو 'نيويورك سيتي' الذي يموله نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن المقرر أن تزداد عدد فرقه إلى 24 بحلول عام 2020.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان