دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من كريستيانو رونالدو على خروج ريال مدريد من كأس إسبانيا (صورة)

04:50 ص الجمعة 26 يناير 2018

كريستيانو رونالدو

وكالات:

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد رسالة تشجيعية لزملائه في الفريق بعد الصفعة القوية التي تلقوها بالإقصاء من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ليغانيس في قلب ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وغاب النجم البرتغالي عن اللقاء كإجراء فني من المدرب لإراحته ولأنه مصاب أيضًا في وجهه في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا لحظة تسجيله الهدف السادس لريال مدريد في اللقاء.

وكتب النجم البرتغالي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مزيد من الشجاعة يا مادريستا، لازال أمامنا المزيد من المعارك للفوز بها".

وتلقى ريال مدريد ومدربه الفرنسي زيدان انتقادات واسعة لاختياراته الفنية خلال اللقاء، وإراحته لنجومه في مسابقة تعد أمل الفريق للخروج بلقب هذا الموسم.

ويواجه ريال مدريد فالنسيا السبت المقبل في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني ويحتاج للفوز من أجل تحقيق هدفين الأول لتقليص الفارق عن منافسه صاحب المركز الثالث، والثاني للحفاظ على مركزه الرابع المهدد من فريقي فياريال وإشبيلية.

في سياق متصل، كشف ميغيل بايتشو أحد أقرب أصدقاء رونالدو أن لاعب ريال مدريد يريد إنهاء مسيرته في لشبونة، مؤكدًا: "إنه يتمنى أن يكون ذلك ممكنًا".

ونقلت صحيفة “ريكورد” البرتغالية رده على سؤال حول إمكانية إنهاء رونالدو مسيرته في لشبونة: "صحيح، إنه يتحدث عن ذلك، هو الذي طلب منّي أن أقول هذا، إنه مجرد احتمال الآن".

 

فيديو قد يعجبك: