الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

"الهلال مجاش".. أحمد موسى: مبروك للأهلي انتصار عظيم ونتمنى عودة الجمهور للملاعب

11:25 م السبت 01 أبريل 2023
"الهلال مجاش".. أحمد موسى: مبروك للأهلي انتصار عظيم ونتمنى عودة الجمهور للملاعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي بعد فوزه على نادي الهلال السوداني بثلاثية نظيفة والتأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: "مبروك انتصار عظيم لنادي وجمهور عظيم ودولة عظيمة"، مشيرًا إلى أن الجماهير المصرية قدمت صورة عظيمة في ستاد القاهرة.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "مصر قدمت صورة عظيمة لكل الدنيا بحوالي 70 أو 80 ألف، وكان عندنا ثقة في الفوز والأداء والروح والأهلي هوا لأهلي يحصل كبوة ومشكلة ويرجع تاني"، متابعًا: "شوفوا كهربا عمل ايه الجون اللي سجله النهارده قيمته 2 مليون دولار، هدفه اليوم ولا أجمل ولا أروع وكهربا نجم المباراة".

وأوضح: "أن الأهلي اليوم عمل ملحمة في كرة القدم، والهلال السوداني مجاش"، مؤكدًا: "حسين الشحات رقص المدافع ترقيصه ودته الخرطوم واستلم كوره مفيش أحسن من كده، وهدفه الثالث قتل المباراة وأنهاها وكل التحية لرجال الأهلي وجمهوره.

وأردف: "اللي انتصر اليوم هو الجمهور العظيم والرهان على جمهور الأهلي، واتمنى من اليوم يبقى الجمهور ويكون أول قرار عودة الجمهور للملاعب"، مؤكدًا أن أعداد الجمهور اليوم هو أكبر جمهور من 2011، ولأول مرة من 12 سنة هاتفات عظيمة ودخول بانتظام واللون الأحمر هو يطغي على مصر اليوم".

وأكمل أن مباراة اليوم كان من الممكن أن تنتهي بخماسية أو سداسية وكل التحية لكل واحد راح وفطر في الملعب، مؤكدًا: اتمنى من الليلة قرار عودة الجمهور لجميع الماتشات، وتحية لوزير الداخلية محمود توفيق بشكره على الهواء لأنه كان الرهان الماتش دا أن الأعداد دي تبقى موجوده والصورة وهتافات حضارية ودخول وخروج متميز ومفيش أي شيء غير الروح الرياضية وتكون بداية عودة الجمهور لكل املاتشات، والجمهور رائع ومفيش أحلى من كده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان