الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مصر تواصل السقوط في بطولة العالم للطائرة بالخسارة من كندا

06:16 م الخميس 13 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد علام:

خسر منتخب مصر للكرة الطائرة مباراته الثانية أمام كندا بنتيجة 0-3 في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية لمنافسات بطولة العالم للكرة الطائرة، المقامة حاليا في دولتي إيطاليا وبلغاريا.

وجاء الشوط الاول مثيرا في أحداثه، وشهد منافسة قوية بين الفريقين، بالرغم من تقدم كندا في أغلب فترات هذا الشوط، لكن منتخب مصر نجح في العودة الى المباراة عند النتيجة 22-22، واستمر التعادل حتى النتيجة 25-25، قبل ان تحسمها كندا لصالحها بنتيجة 27-25.

وبالرغم من سيطرة منتخب مصر على مجريات الشوط الثاني، حتى وصل الفارق إلى 4 نقاط عندما وصلت النتيجة عند 18-14، قبل ان تتعادل كندا عند النتيجة 21-21.

وتستمر الإثارة ويرتفع مستوى اداء الفريقين لتصل النتيجة الى 28-28، قبل أن تفوز كندا بالشوط الثاني بنتيجة 30-28، وكانت مصر قريبة من الفوز بهذا الشوط لولا سقوط بعض اللاعبين في أخطاء سهلة سواء في الإعداد أو الإستقبال، ادت الى خسارتها لهذا الشوط.

واختلف اداء لاعبي مصر عن الشوط الثاني، وظهر تأثرهم بخسارتهم للشوط الثاني بعد ان كانوا اقرب للفوز به، وكانت السيطرة لكندا خلال هذا الشوط منذ البداية، ولم يستطيع لاعبي المنتخب مجاراة الفريق الكندي في هذا الشوط، لينتهي بنتيجة 25-19 لصالح كندا.

وكان منتخب مصر خسر مباراته الأولى أمام البرازيل أمس بنتيجة 0-3.

وبهذه النتيجة تظل مصر بدون نقاط، بينما يرتفع رصيد كندا الى النقطة السادسة لها.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية ببطولة العالم، التي تضم كلا من فرنسا وكندا والبرازيل وهولندا والصين، وتقام مبارياتها في مدينة باري الإيطالية.

فيديو قد يعجبك: