دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يطمئن على لاعب الدراجات المصاب

01:00 ص الأربعاء 25 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):
اطمأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدراج محمد عبدالرزاق عبدالرحمن، لاعب منتخب مصر للدراجات، والذي أصيب في حادث سير أثناء مسابقات الدراجات، وتمنى له الشفاء العاجل مع توفير كافة الاحتياجات والدعم.
وذكرت وزارة الشباب والرياضة، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي، اليوم، بالدكتور يحيى دعبس رئيس البعثة المصرية المتواجدة في دورة الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائر.
وأضافت الوزارة، أن الدكتور أشرف صبحي تابع أيضا أخبار اللاعبين المشاركين في الدورة، متمنيا لهم مزيد من الميداليات والأرقام التي تضاف لسجل الرياضة المصرية، مشيدا بالإنجازات التي تحققت حتى الآن بتصدر مصر جدول منافسات الدورة برصيد 131 ميدالية متنوعة، و73 ذهبية، و35 فضة، و23 برونز.
يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد استقبل، أمس، الفوج الأول من البعثة المصرية، والتي انتهت منافساته؛ وهي منتخبات الجمباز ورفع الأثقال والتايكوندو والقوس والسهم.
وتشارك مصر في الدورة ببعثة مكونة من 372 فردا منهم 269 لاعبا ولاعبة يتنافسون في ألعاب "ألعاب قوي، السباحة، التايكوندو، رفع الأثقال، الريشة الطائرة، كرة السلة، كرة الطائرة، الملاكمة، الجودو، التجديف، السلاح،التنس، تنس الطاولة، الدراجات، الثلاثي، الكاراتيه، القوس والسهم ،كرة اليد، الكانوي والكياك، الكونغو فو، الشراع والانزلاق على الماء، الفروسية، الرماية ، المصارعة ، الجمباز ، كرة السرعة، الكرة الحديدية".
يشارك في دورة الألعاب الإفريقية للشباب نحو 3 آلاف رياضي في الفئة العمرية من 15 حتى 18 عاما من 54 دولة إفريقية.

فيديو قد يعجبك: