الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. زائر شباك الإنجليز ينهي مغامرته السعودية لخوض تحدي الزمالك

10:24 م الخميس 12 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عبد القادر سعيد:

انتعشت قائمة نادي الزمالك للموسم الجديد 2017/2018 باستقبال النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي سيخوض تحدي الموسم الجديد مع الفريق الأبيض محلياً وإفريقياً.

تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" انتقال اللاعب فرجاني ساسي إلى صفوف نادي الزمالك، مع بقاء اللاعب طارق حامد.

آل الشيخ الذي رفض من قبل الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك أعلن عن الصفقة دون أن يكشف عنها النادي الأبيض أو يعلن تقديم اللاعب للجماهير والإعلام، في نفس لحظة إعلانه ضم ثنائي الزمالك أحمد الشناوي ومصطفى فتحي.

فرجاني كان قد انتقل في يناير الماضي من الترجي التونسي إلى صفوف نادي النصر السعودي ليقضي نصف موسم فقط مع "العالمي" قبل أن يرحل هذا الصيف عائداً إلى القارة السمراء عبر البوابة المصرية.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن المدرب جوزيه دانييل كارينيو المدير الفني لفريق النصر السعودي لم يقتنع باللاعب التونسي ليخرجه من حساباته للموسم الجديد ليصبح اللاعب متاحاً للانتقال.

وسجل اللاعب التونسي هدفاً واحداً مع النصر في الموسم الماضي خلال 8 مباريات فقط خاضها، ونجح في صناعة هدفين لفريقه السعودي قبل أن يشد الرحال إلى القاهرة.

وقبل العودة إلى إفريقيا طار اللاعب إلى روسيا للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، ونجح في تسجيل هدف في شباك المنتخب الإنجليزي في أولى مباريات فريقه التي خسرها بصعوبة (2-1).

ساسي يقدم دعم كبير لفريقه في خط الوسط على المستوى الدفاعي وأيضاً الهجومي وهو ما سيجعله خياراُ مميزاً في قائمة المدرب السويسري جروس في الموسم الذي ينطلق أغسطس المقبل.

فرجاني ساسي سبق له اللعب في صفوف الصفاقسي قبل أن ينتقل إلى نادي ميتز ليبقى موسماً واحداً في فرنسا قبل العودة إلى تونس لتمثيل الترجي الذي رحل من خلاله إلى النصر السعودي.

ويبدأ اللاعب البالغ 26 عاماً مسيرته الجديد مع نادي الزمالك بعد انتهاء فترة راحته التي حصل عليها بعد بطولة كأس العالم، ومن المقرر أن يعلن النادي الأبيض تفاصيل التعاقد في وقت لاحق.

فيديو قد يعجبك: