الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من عمر عصر بعد ترحيله من دورة البحر الأبيض المتوسط

03:57 م الخميس 28 يونيو 2018

عمر عصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قال عمر عصر لاعب تنس الطاولة المصري إنه يتشرف بتمثيل مصر فى أى وقت وكل مكان طالباً الجماهير بالدعاء له وذلك بعد إيقافه وترحيله من أسبانيا التى تحتضن بطولة البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف عصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : أتشرف بتمثيل مصر لدي في أي وقت و في كل وقت وفي كل مكان.

وأنهي " فدعا ربه إني مغلوب فأنتصر".

طاولة

وكانت قيادة بعثة دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط قد اتخذت قراراً تربوياً بحسب بيان رسمياً نشرته بايقاف عمر عصر من فريق تنس الطاولة نتيجة ما بدر من اللاعب اثناء مباراة عمر مع لاعب من تركيا - حيث تفوه اللاعب بعبارات مسيئة للوطن وأعرب عن عدم رغبته في تمثيل مصر بأسلوب غير لائق.

وقال البيان إن محمد نور عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة واداري فريق تنس الطاولة بالدورة أوصى بإيقاف اللاعب ليتم عرض المذكرة بمقترح الإيقاف من خلال الدكتور علاء مشرف (ممثل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية) على كل من رئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب ورئيس البعثة المصرية المهندس هشام نصر وتم الاتصال بالسيد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعلى الفور تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل باجماع المسؤولين المذكورين مع ابلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة.

وأنهي البيان أنه على الرغم من أن عمر عصر هو المصنف الاول على البطولة وحامل لقب البطولة السابقة في مسابقة فردي الرجال ولكن ذلك لم يغير من القرار التربوي والحازم ليعلم اللاعب وكل من حضر او انتقل الى مسامعه الواقعة ان تمثيل مصر شرف ليس قبله او بعده شرف وعلى من لا يفهم ذلك ان يتحمل عاقبة إساءته للوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان