دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصر تحصد 6 ميداليات في رابع أيام بطولة إفريقيا للسلاح للناشئين

12:31 ص الإثنين 05 مارس 2018

منتخب مصر للسلاح

لاجوس-(أ ش أ):

واصل لاعبو ولاعبات منتخب مصر للسلاح حصد الميداليات في بطولة إفريقيا للسلاح للناشئين والشباب تحت 20 عامًا، والتي تقام في نيجيريا خلال الفترة من 1 حتى 5 مارس الجاري.

وفاز محمد حمزة بالميدالية الذهبية لمنافسات سلاح الشيش للشباب بعد تغلبه في المباراة النهائية على بطل جنوب إفريقيا كما توج زميليه يوسف سناء ويحيى ماضي بالميداليتين البرونزيتين للمسابقة ذاتها.

وتوجت لمى ياسر، بالميدالية الذهبية لمنافسات سلاح سيف المبارزة للشابات بعد تغلبها في المباراة النهائية على بطلة الجزائر وحصلت شيرويت جابر على الميدالية البرونزية لنفس المسابقة، فيما أحرزت ياسمين على الميدالية الفضية لمنافسات سلاح السيف للشابات.

كان لاعبو ولاعبات منتخب مصر نجحوا في الحصول على 7 ميداليات خلال منافسات اليوم الثالث من البطولة بواقع ميداليتين ذهبيتين، ميداليتين فضيتين وثلاث ميداليات برونزية.

نجح لاعبو منتخب مصر في الحصول على المراكز الثلاثة الأولى في منافسات سيف المبارزة، حيث توج أحمد السيد بالميدالية الذهبية ومحمد السيد بالميدالية الفضية ومهاب موافي بالميدالية البرونزية.

كما نجحت لاعبات منتخب مصر في الحصول على المراكز الثلاثة الأولى في منافسات سلاح الشيش، بعدما توجت يارا الشرقاوى بالميدالية الذهبية، ونورا منير بالميدالية الفضية ونهى هاني بالميدالية البرونزية، كما حصل مازن العربي على الميدالية البرونزية لمنافسات سلاح السيف.

فيديو قد يعجبك: